وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

نكشف السر وراء استمرار نيبوشا فى الزمالك وكواليس جلسة مرتضى مع جعفر ويوسف


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

احمد منصور

 علمت الانباء من مصادر قوية بالزمالك عن السبب الحقيقي الذي دفع مجلس إدارة الزمالك متمثل في مرتضي منصور رئيس النادي للتراجع عن إقالة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، وفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، بعدما أعلن منصور ذلك بنفسه في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الإسماعيلي بأن نيبوشا قدم إستقالته ولن يستمر مع الفريق .

ولكن الحقيقة أن المونتنيجري لم يتقدم بإستقالته مُطلقا، بل وقال في جلسته مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة " أنا مستمر في مهام عملي علي رأس الجهاز الفني ولن أرحل برغبة مني لأنني أحترم تعاقداتي مع الأندية، وأتوقع أن تحترموا العقود المبرمة، وأضاف أنه لن يرحل إلي بعد وصول وكيله، وشدد علي أنه سيحصل علي الشرط الجزائي كاملا في حالة رحيله ".

 ومن هنا بدأ إسماعيل يوسف وفاروق جعفر المستشار الفني للنادي بترهيب مرتضي منصور في حالة تم فسخ عقد المونتنيجري ودفع الشرط الجزائي كاملا، بأن هاني العتال نائب الرئيس لن يسكت وسيقوم بزفهم في الفضائيات، علي حد قولهم.

 وهناك حالة وحيدة سيتم خلالها رحيل نيبوشا عن الزمالك، وهي أن يوافق المونتنيجري علي الإكتفاء براتب شهر واحد من الشرط الجزائي لفسخ العقود بالتراضي بين الطرفين، بخلاف ذلك نيبوشا مستمر مع الفريق.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى