وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بى ان سبورت القطرية تنقل مباراة مصر وغانا مجانا وشيكابالا ومرعى أساسيان



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمود التمساح

 أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" إذاعة مباراة غانا ومصر مساء اليوم الأحد في ختام مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 مجانًا.
 ويحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره الغاني بـ"كيب كوست" في الخامسة والنصف مساءً، علما بأن رجال هيكتور كوبر حسموا التأهل لمونديال روسيا لأول مرة منذ عام 1990.
 وأفاد الموقع الرسمي للقنوات القطرية أن المباراة ستُنقل عبر قناة "beIN SPORTS" المفتوحة بشكل مباشر باللغة العربية، بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب.
 وأشار إلى أن الاستديو التحليلي سيبدأ قبل انطلاق المباراة بساعة "بمتابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة وتقارير حصرية وإحصاءات مميزة ووجهات النظر التحليلية لضيوف القناة".
ويمكنك مشاهدة المباراة عبر القناة المفتوحة بتردد "12245 عامودي" على القمر الصناعي "نايل سات"، و"11566 أفقي" على "سهيل سات".
 يذكر أن "beIN" أذاعت أيضًا مباراتي كوت ديفوار والمغرب وتونس وليبيا ضمن منافسات ذات الدور أمس الأحد مجانًا "دعمًا للأشقاء العرب نحو المونديال".

 وعلى جانب اخر أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل الفريق لمواجهة مضيفه الغاني مساء اليوم الأحد، في ختام التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
 الجهاز الفني للفراعنة قرر الدفع بمحمود عبدالرازق شيكابالا في خط الوسط الهجومي بجوار محمود تريزيجيه ورمضان صبحي، خلف المهاجم عمرو مرعي.

 وجاء التشكيل على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: 
شريف إكرامي.

الدفاع:
أحمد المحمدي، رامي ربيعة، علي جبر، كريم حافظ.

 الوسط:
محمد النني، سام مرسي.

 وسط الهجوم:
محمود عبد الرازق شيكابالا، رمضان صبحي، محمود حسن تريزيجيه.

 وفي الهجوم:
عمرو مرعي.

 يُذكر أن مصر ضمنت التأهل إلى كأس العالم بعد الفوز التاريخي على الكونغو (2-1) يوم 8 أكتوبر، لتحسم صدارة المجموعة الخامسة بـ12 نقطة حتى الآن، متفوقةً على أوغندا (8 نقاط).

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى