وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور القبض على 10 شباب وبنات فى حفلة جنس ومخدرات بفيلا دكتور بالاسكندرية



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سهير رمضان واميرة ربيع

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، من ضبط 10 أشخاص من بينهم 5 فتيات أقاموا حفلة للجنس والمخدرات والرقص الخليع وتحريض الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام على الفسق، داخل فيلا بشارع الفراعنة بمنطقة البيطاش غرب المحافظة.
وكشف أحد المصادر السرية لضباط مباحث الآداب إقامة حفلات مشبوهة داخل فيلا الدكتور "س.ف.ع".
وتبين من التحريات، أن الحفل يشارك فيه مجموعة من الشباب والفتيات من مختلف الأعمار يقومون بتعاطي المواد المخدرة وأقراص تؤثر على الحالة النفسية والعصبية والمواد الكحولية، وقيام بعض الفتيات بالرقص الخليع وتحريض الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام على الفسق.
الأجهزة الأمنية أعدت خطة لمداهمة الفيلا، وتم ضبط كل من "محمد.م.ج.أ، 24 سنة"، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم خلف نقطة الساحل بيانكي العجمي، و"محمد.ط.ع.أ، 27 سنة"، حاصل على بكالوريوس تجارة، مقيم بشارع بيانكي بمنطقة الدخيلة، و"مينا.أ.و.أ، 29 سنة، صيدلي، مقيم بطريق الكورنيش بمنطقة أول المنتزه، و"كريم.ج.أ.م، 29 سنة"، عازف دي جي، مقيم بمنطقة المنتزه أول، و"أحمد.ف.م.ف، 34 سنة، حاصل على بكالوريوس محاسبة وعامل دي جي، مقيم بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

كما تمكنت القوات من ضبط 5 فتيات هن كل من "إيمان.ط.ج.ح، 32 سنة"، ومقيمة طوسون بدائرة قسم ثان المنتزة، سبق ضبطها فى القضية 18135 جنح أول الرمل لسنة 2009 "تحريض على الفسق"، و"وئام.ع.ط.ف، 36 سنة"، حاصلة على دبلوم تدريبي، مقيمة بمنطقة فيكتوريا، دائرة قسم شرطة أول المنتزة، و"نورهان.ح.ع، 27 سنة"، طالبة، مقيمة بمنطقة العصافرة قبلي دائرة قسم شرطة ثان المنتزة، سبق ضبطها فى القضية 18135 جنح أول الرمل لسنة 2009 "تحريض على الفسق، و"سمر.ص.ف، 25 سنة"، مقيمة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، "هنوة . خ .غ . أ، 19 سنة" ومقيمة بمنطقة بمحرم بك. 

ووجهت للمتهم الأول تهمة حيازة مواد مخدرة بغرض الإتجار، والثاني معاونة في حيازة مواد مخدرة بغرض الإتجار، والثالث والرابع تهمة حيازة أقراص تؤثر على الحالة النفسية والعصبية بقصد الإتجار، والخامس تهمتي تقديم فقرة فنية بدون إخطار وحيازة عملات مزيفة ووجهت للفتيات الخمسة تهمة التحريض على الفسق وتعاطي مواد مخدرة بالمخالفة للقانون.

وعثر داخل الفيلا والسيارات على 6200 جنيه، و600 جنيه عملة مزيفة، و20 قرص برشام"بريجيدين أبكس 300 ملى"، و6 أقراص برشام"بلات مؤثرة على الحالات النفسية"، و17 قرص برشام"ليريكا 150 ملى"، و20 قرص برشام "ليرولين 150 ملى"، و5 قرص برشام"نايت كالم" وضبط سيجارة حشيش، و9 كيس بداخله عشب يشبه نبات الفودو المخدر، و37 زجاجة بيرة مختلفة الأنواع والأحجام، و2 لاب توب، و9 موبايل، و2 سماعة متوسطة الحجم.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على نيابة الدخيلة، والتى قررت احتجاز المتهمين على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهم متلبسين وحيازتهم كميات من المواد المخدرة، والتحفظ علي المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيميائي.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى