وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المنتخب الوطنى يبدأ معسكره ببرج العرب بالجدد والمستبعدين





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


منصور الجزار

 تجمع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى اليوم ومعهم بعض اللاعبين بفندق المنتخبات الوطنية بمشروع الهدف وتوجهوا إلى الإسكندرية لبدء المعسكر المغلق بمدينة برج العرب استعداداً لمباراة الكونغو يوم الأحد المقبل فى الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم .    و تكتمل صفوف المنتخب تباعا بانضمام اللاعبين المحترفين ولاعبى الأهلى العائدين من رحلة تونس بعد اداء مباراتهم امام النجم الساحلى فى ذهاب قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا .


كوبر: هدفنا تخطي الكونغو ولا نفكر في المنافسين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر مؤتمراً صحفياً صباح اليوم بمركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر، قبل بدء معسكر المنتخب اليوم في برج العرب بالإسكندرية، استعداداً للقاء الكونغو الأحد المقبل في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2018 بروسياً.
 أكد كوبر أن مشوار التأهل للمونديال لم ينته بعد ومازال هناك مباراتين للفريق، ولكنه يفكر حاليا في المواجهة المقبلة أمام الكونغو لأنها الأهم حاليا بغض النظر عن موقف المنافسين، مشيراً إلى أن الفريق الكونغولي جيد ولاعبيه لديهم مهارات جيدة، وأن الجهاز الفني درس المنافس جيداً ويعلم مواطن قوته وضعفه، ومواجهته تتطلب الجدية والتركيز من البداية للنهاية حتى نحقق الفوز الذي نخطط له.
وأوضح كوبر أنه يسعى لعلاج الأخطاء التى وقع فيها منتخبنا في الفترة الماضية، وأن الجهاز الفنى درس كافة السلبيات الماضية ويعمل على حلها فى المستقبل القريب.
وأبدى المدير الفني للمنتخب حزنه لإصابة عبد الله السعيد ومحمود كهربا وحسام عاشور، معرباً عن ثقته في كل اللاعبين المختارين للمعسكر وقدرتهم على تعويض غياب أي لاعب، وأشار إلى أن مشاركة صالح جمعة أساسياً مكان السعيد واردة في لقاء الكونغو.
وأكد كوبر أنه مستمر مع المنتخب في حالة التأهل لكأس العالم لكن لو الجماهير ومجلس الادارة طالبوني بالرحيل سأرحل، مؤكداً دعم مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس هاني أبوريدة للجهاز الفني ومساندته له في كل الأوقات.
ومن جانبه أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب أن المحترفين الأربعة أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه وسام مرسى وكريم حافظ، بالإضافة إلى أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، سينضمون إلى معسكر المنتخب اليوم، وسينضم محمد صلاح ومحمد الننى وعمرو جابر لاعب غدا.


 
وعلى جانب آخر قرر الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني ضم ثلاثة عناصر اخري لمجموعة اللاعبين الحاليين المختارين لمعسكر الاستعداد لمباراة الكونغو وهم مؤمن زكريا الاهلي ومحمد فتحي الاسماعيلي وحسام حسن سموحة وذلك بعد دراسة تامة للموقف الحالي واصابة بعض اللاعبين حيث سيتم توقيع الكشف الطبي علي اللاعبين المصابين .




عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى