وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فضيحة كروية : منتخب مصر يلاقى ناشئين الاسيوطى قبل السفر لعمان



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

منصور الجزار

 صياغة الخبر تدل على فقر اعلامى لاتحاد كرة القدم وهو من المفترض ان كاتب الخبر لابد وان يكون متخصصا ومتمرسا فى كيفية الصياغة وعرض الخبر .

حيث فاجأنا موقع الاتحاد المصرى لكرة القدم بالخبر التالى على صفحته وننقله لكم كما هو :

وافق الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب ( مواليد 99 ) بقيادة الكابتن حمادة صدقي على لقاء فريق نادي الأنصار السعودي وديا في الرابعة عصر الأحد المقبل على ملعب المنتخبات الوطنية بمركز الهدف بمدينة 6 أكتوبر في إطار تحضيراته للمشاركة في دورة عمان الدولية للشباب .
وكان منتخب الشباب قد بدأ اليوم معسكره التحضيري للدورة ، ويلتقي وديا في الثالثة عصر السبت المقبل مع فريق الأسيوطي ( مواليد 97 ) بملعب الهدف ، بينما يتوجه إلى مسقط للمشاركة في الدورة يوم الاثنين المقبل .

 وتعليقنا على الخبر :

  ــ وافق الجهاز الفنى هذه معناها انه لاتوجد اجندة ولايوجد برنامج وان المباريات بالتليفون هذه واحدة وعار على الاتحاد والجهاز الفنى .
ــ البند الثانى بالخبر ان منتخب مصر الاسم الكبير مقاما حتى لو منتخب شباب سيلتقى مع مواليد 97 بنادى الاسيوطى وكأن الاسيوطى مع الاحترام لهم ولهم كل التقدير منتخب عالمى والقصد هنا ان المنتخب يلعب مع الاعلى وليس الادنى ولا اقصد الاهانة حاش لله اقصد الاقل خبرات ومستوى .

 ــ جهابزة اتحاد الكرة ومدربين المنتخبات فضحتونا وجهازكم الاعلامى يحتاج وقفة !!!





عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى