وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شايب وعايب : مسئول تنفيذى بجمصة يتحرش بموظفة والمحافظ يحيله للشئون القانونية


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فى مسلسل خرابة جمصة :

 تصاعد المطالب بعزل القيادات والمحافظة تحقق فى واقعة التحرش !!

بقلم : محمود حسن

 تصاعدت حدة التوتروالغضب بين الاهالى والمسؤلين عن مصيف جمصة بعد ان تحول الى وكر وخرابة تسكنها الاشباح ويهجرها المصطافون والمستثمرون ، بسبب الممارسات الخاطئة لتلك القيادات وافعالهم الاجرامية من هدم وتخريب وتشويه لوجه المصيف الهادئ دون واز ع من ضمير .
اطياف المجتمع من اهالى ومصطافين ومستثمرين باتت تضغط على محافظ الدقهلية الدكتور احمد الشعراوى بضرورة محاكمة ومساءلة المتورطين فى خراب المصيف قبل صدور قرار اقالتهم الذى بات وشيكا مما ضرب المصيف فى مقتل لم يسبق له مثيل . 

من ناحية اخرى ، امر المحافظ بسرعة التحقيق فى البلاغ المقدم من احدى الموظفات العاملات بمجلس.المدينة تتهم فيه قيادة كبيرة بالمجلس بالتحرش بها اكثر من مرة واتهاضه لها لعدم استسلامها لرغاباته والتى باتت حديث الناس فى الصباح والمساء .
كان المحافظ قد استقبل الموظفة فى مكتبه لمدة ساعة استمع خلالها لشكواها التى احالها لتحقيق الفورى بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة ..

 وللحديث بقية ..
انتظرونا



عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى