وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ الدقهلية يحيل مدير الادارة الصحية بجمصة للتحقيق ونقل طبيبين الى المنزلة تعرف هنا على الاسباب !!



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

احمد وحيد

 قرر الدكتور احمد الشعراوي محافظ الدقهلية، أحالة مدير الادارة الصحية بجمصه للتحقيق لثبوت إتهامة بالتقصير والإهمال فى عمله بشأن المتابعة والاشراف على جدول نوبتجيات العمل بالوحدات الصحية بمراكز شربين وبلقاس وجمصة.
جاء قرار محافظ الدقهلية، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشأن حمله المرور الميداني المفاجئ لجهاز الاشراف بالمديرية " المتابعة و المكتب الفني والرعاية الأساسية " على الوحدات الصحية التابعة للإدارات الصحية في كل من شربين وبلقاس وجمصه .
 ووجه المحافظ بسرعه اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمه وان تتم التحقيقات بالإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة.
 من جهته قال وكيل وزارة الصحة ، ان حمله المرور كشفت عن تغيب أطباء بوحدتي طب الاسرة بقريه الجزاير التابعة لإدارة جمصه وبوحدة طب الاسرة بقريه السلسول ،،وتواجد الوحدة الإحيائية بعزبه البط التابعة لإدارة شربين مغلقه اثناء حمله المرور. وأضاف مكي أنة اعد مذكرة لعرضها على محافظ الدقهلية الذي قرر احالتهم للتحقيق و نقلهم من مكان عملهم الى الادارة الصحية بالمنزلة لسد العجز ولحين انتهاء التحقيقات،.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى