وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وزير القوى العاملة : تعرف على الراتب والشروط لفرص عمل فى دولة خليجية



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جنات الجميل

 انتهت وزارة القوى العاملة، أمس الثلاثاء، من قبول طلبات العمل موزعين لدى شركة المرطبات التجارية بإحدى دول الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازى 7 آلاف جنيه مصرى تقريبا، ولن يتم قبول أى طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.
 وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنه يشترط فى المتقدم للسفر للعمل بمهنة موزع، الحصول علي مؤهل متوسط، وخبرة من سنتين إلى 3 سنوات فى مجال توزيع المشروبات، والسن من 25 إلى 35 سنة، ويحمل رخصة قيادة مهنية.
 وأوضح الوزير، أن أمس الثلاثاء، آخر موعد لتقديم الطلبات إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس، بمدينة نصر، القاهرة ، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة الخبرة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة.
 وأشار الوزير، إلى أن مكاتب التمثيل العمالى التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى