وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حريق هائل فى محطة كهرباء كوم امبو ومحافظ أسوان يتابع الموقف



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اميرة ربيع

 تواصلت جهود احتواء تداعيات حريق محطة محولات كهرباء كرم الديب بمركز كوم أمبو، لإصلاح المحطة وعودتها للعمل بكامل طاقتها مرة أخرى، عقب تعرضها إلى حريق ضخم صباح اليوم.
 وتابع محافظ أسوان مجدى حجازى، اليوم السبت، الجهود الجارية من قبل المسؤولين والفنيين بقطاعى توزيع ونقل الكهرباء لإصلاح المحطة، وأطمأن على استمرار التغذية الكهربائية للمرافق العامة والحيوية سواء مستشفيات ومحطات مياه الشرب والصرف الصحى، بجانب المخابز البلدية،
ووجه رئيس مدينة كوم أمبو بالتنسيق مع مديرية التموين بتحويل أى حصص من الدقيق المخصص للمخابز بالمناطق التى تعانى من انقطاع الكهرباء إلى المخابز التى تعمل حاليا بالمناطق الموصل لها تيار.
 كما تفقد حجازى موقع المحطة الجديدة الجارى إنشاؤها بجوار المحطة القديمة بكرم الديب والمقرر دخولها الخدمة بعد 5 أشهر حيث يتم إنشاؤها من خلال شركة النقل بتكلفة 180 مليون جنيه على مساحة 22500 م2 وبقدرة 160 ميجا فولت أمبير مما سيضاعف الطاقة المنتجة لتغذية كافة أنحاء مدينة ومركز كوم أمبو، وتدخل الخدمة فى موعد غايته أول أكتوبر 2017.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى