وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس حزب الثورة معزياً الأقباط : قريباً سيظهر دور الحزب فى محاربة الارهاب وادعوا الجميع للتكاتف




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سلوى حجازى وايمان ابراهيم

 بعد معاناة طويلة استمرت 7 سنوات مابين ميدان التحرير والوقوف ضد الظلم والقهر ومحاربة فساد نظام مبارك مروراً بنظام الاخوان ومحاربته وصولاً للنظام الحالى ولازال يعانى ويجاهد ضد الفساد وقهر الغلابة ،
الأمر الذى جعله يفكر فى تأسيس حزب شريطة ان يولد الحزب من رحم ميدان التحرير ،
 وقد تحقق حلمه هو وزملاء الميدان وأصبح حزب الثورة حقيقة واقعة بسواعد الشباب الحالمين بمستقبل افضل .
وبمرور السنوات السبع كانت العقبات الواحدة تلو الأخرى ضد من ضحى بسنوات عمره وببيته ومايملك ،
وباع كل مايملك ولم يحصد كغيره من وراء الحزب كما حصد غيره .


انه المناضل الثورى سيد حسن الذى حمل على كتفيه فتح امانات بالمحافظات والعمل على أرض الواقع وزيادة الاعضاء ونجح فى مهمته فى تواجد الحزب على الأرض وحارب الحزب كثيرا فى قضايا عديدة والانحياز للمواطن الفقير والوقوف فى وجه الفاسدين . 

سيد حسن رئيس حزب الثورة لم ينسى الاشقاء الاقباط فى مصائبهم وقدم لهم واجب العزاء فى ضحاياهم مؤكدا أن الارهاب سينتهى وسنسعى مع اعضاء الحزب فى كل المحافظات فى عمل خطة بالتعاون مع الاجهزة الامنية لمنع الارهاب .

وصرح سيد حسن رئيس الحزب أن قوة الحزب تتمثل فى قياداته اصحاب الكفاءات الميدانية ومنهم على سبيل المثال الاستاذ صلاح النشار الامين العام والاعلامى منصور الجزار امين الاعلام على مستوى الجمهورية  وهم من الكفاءات التى ضحت بالكثير من أجل هذا الوطن ومن مؤسسين الحزب وضحوا بكل مايملكون الاستاذ محمد عبد المقصود والاستاذ احمد فؤاد وماهيتاب مها مور والحاج ابو السعود والاستاذ علم نور الدين ..بخلاف عدد كبير من القيادات الشابة الذين ضحوا بسنوات عمرهم وسيكون لهم دور فى الحياة السياسية فى المرحلة القادمة .

وشدد سيد حسن على اهمية تكاتف الحكومة مع الاحزاب فى التقليل من حالة الضغط على البسطاء بالارتفاع المستمر فى الاسعار . ولم ينسى رئيس الحزب أن يوجه ويكرر دعوته لكل الاعضاء الذين تركوا الحياة السياسية لأسباب مختلفة العودة سريعا من أجل الوطن الذى يحتاج لتكاتف كل المحبين للعمل السياسى والتطوعى لتعود مصر لأحضان أبنائها .

وسوف نتابع معكم انشطة الحزب المتميز برجاله المخلصين . 
 فتابعونا

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى