وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

صالح جمعة يخرج نهائيا من حسابات البدرى ويؤكد رحيله عن الاهلى




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمود عيد

 لا يختلف أحد على قدرات وإمكانيات صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي الشاب، فاللاعب لديه إمكانيات تؤهله لأن يكون أحد أفضل لاعبي مصر في الفترة الحالية، إلا أن اللاعب يمر بفترة صعبة للغاية منذ انضمامه إلى الأهلي مطلع الموسم الماضي، قادمًا من إنبي بعد انتهاء إعارته من ناسيونال ماديرا البرتغالي.
 صالح جمعة بداية الموسم الحالي، كان قريبا من الرحيل عن الأهلي لأحد الأندية السعودية والبرتغالية على سبيل الإعارة، إلا أن حسام البدري، المدير الفني للفريق، رفض رحيله مؤكدًا أنه سيحصل على فرصة للمشاركة.
 صالح جمعة خلال المباريات القليلة التي شارك فيها مع المارد الأحمر هذا الموسم لم يؤد بالشكل المطلوب منه، ولم يثبت أحقيته بالتواجد في التشكيل الأساسي، على الرغم من حصوله على الفرصة في أكثر من مناسبة.
 منذ تواجد صالح جمعة في الأهلي واللاعب لم يقدم ما هو متوقع منه على الرغم من أن لديه القدرات التي تؤهله للتألق مع المارد الأحمر، إلا أن كل الشواهد تؤكد أنه "مقصر في حق نفسه" لأن كل المدربين الذين دربوه منذ تواجده في الأهلي أشادوا بإمكانياته لكنهم أكدوا أنه لم يقدم ما يجعلهم يعتمدون عليه في تشكيل الفريق.
 وكان اعلان البدرى الاخير عن خروج صالح جمعة من حساباته نهائيا وسيكون اول الراحلين بشكل نهائى اعمالا بمبادئ النادى الاهلى التربوية وترك الامر للجنة الكرة بالنادى اما رحيله نهائيا أو اعارته وفى الحالتين خرج اللاعب من الصورة واصبح وجوده مع الفريق شبه مستحيل .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى