وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعرف على السبب الحقيقى وراء تاجيل فرح كهربا على بنت عصام الحضرى



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اميرة ربيع

 خطوبة كهربا وبنت الحضري...
عنوان شغل أغلب المصريين ومشجعي نجم نادي الزمالك محمود عبد المنعم كهربا وجمهور حارس مرمى منتخب مصر ونادي وادي دجلة عصام الحضري
حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار حول خطوبة بنت الحضري على كهربا، لاعب نادي الزمالك ونادي اتحاد جده، وقد حدد العروسان إقامة حفل الخطوبة اليوم الجمعة 12 مايو 2017،
والذي يبدو أن الخطوبة السعيدة قد سبقها قصة حب عنيفة جمعت بين كهربا وشدوى عصام الحضري،
كما جمعت الصداقة وزمالة المنتخب بين العريس وحماه.
 إلا أن الحفل قد تم تاجيله باتفاق العروسين حيث يحتفل محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب نادي الزمالك بخطوبته على ابنة عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر يوم السبت المٌقبل بحضور نجوم الزمالك.
 كان «كهربا» توصل لاتفاق على خطوبته منذ عودته من جدة إلا أنه قام بتأجليها ليوم السبت، حتى ينتهي الزمالك من مباراة كابس يونايتد.


كهربا والحضري أول لاعب وحماه في منتخب واحد...

ومن الجدير بالذكر أن هذه الخطوبة سوف تجعل كل من كهربا، والحضري أول لاعب وحماه يلعبان في فريق واحد في العالم،
حيث يلعب كهربا أمام حماه الحضري في منتخب مصر، والذي يستعد حاليا لإقامة مباراته ضد المنتخب التونسي في مباراة مصر وتونس، في تصفيات أمم إفريقية 2017.

 صور خطوبة كهربا وبنت الحضري.....

 وقد انتشرت بالفعل صورة جمعت بين محمود كهربا، وبين شدوى ابنة الحضري الكبرى، وقد ظهر الكابتن عصام الحضري وهو يلتقط الصورة “سيلفي” بنفسه، ومن خلفه شدوى ابنته، وخلفها كهربا، مما أكد خبر الخطوبة.


وقد أنهى كهربا بالفعل جميع تجهيزات حفل الخطوبة هو و الكابتن عصام الحضري منذ قليل وقد قررا العروسان إقامة حفل الخطوبة في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة في فيلا عصام الحضري هناك في حفل عائلي صغير سوف يضم أهل العريس كهربا وأهل العروسة “شدوى” ابنة الحضري وأصدقاء العروسين فقط، ومن الجدير بالذكر أن كهربا قد عاد مؤخرا إلى نادي الزمالك بعد انتهاء مدة عقده مع نادي اتحاد جده السعودي وعدم تجديد النادي له.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى