وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس الوحدة الحزبية لحزب حماة الوطن بدماط يشارك فى مبادرة إطمن على نفسك لمحاربة فيروس سى






كتب / مصطفى الجزار 


 شارك الأستاذ . عبد النبى الجزار رئيس الوحدة الحزبية لحزب حماة الوطن بدماط التابعة لأمانة مركز قطور بمحافظة الغربية وأعضاء الوحدة الحزبية مع جميع أطياف المركز فى مبادرة إطمن على نفسك لمحاربة فيروس سى حيث أنة قام بدور كبير فى نجاح القافلة الطبية التى كانت تقوم بعمل التحاليل الطبية اللازمة للمواطنين وبالمجان ولم تقتصر هذه المبادراة فقط على مستوى الوحدة الحزبية بل على مستوى المركز وكان ذلك بتكليف من اللواء . إبراهيم عمار أمين عام حزب حماة الوطن بالغربية والمهندس . إبراهيم سويلم أمين التنظيم بالغربية وقد قام بنشر الوعى للمواطنين عن خطورة هذا الفيروس وأفاد بأن الحزب يسعى دائما إلى تقديم الخدمات للمواطنين فى كافة أنحاء الوطن متجرداً من أى نفع شخصى لأن هذه من ضمن أهدافة وهذا تأكيداً لحديث الفريق . جلال الهريدى رئيس الحزب الذى دائما ما يوجه حديثة لجميع أعضاء الحزب ويحثهم على مساعدة المواطنين فى جميع المجالات المختلفة .
وأفاد بأن الحزب وأعضاء الحزب ليس لهم فضل على أحد عندما يقدمون المساعدة للمواطنين لأنه لولا المواطن ما كان الحزب فالحزب موجود لخدمة المواطن ومساعدته. 
 كما أفاد الأستاذ. عبدالنبى الجزار أيضاً بأنة يقوم كل أسبوع بعمل إجتماع بأعضاء الوحدة الحزبية بدماط لمناقشة كل المستجدات التى تطرأ لإيجاد الحلول لها وأفاد بأن بابةُ مفتوح دائماً للمواطنين فى أى وقت لمساعدتهم وحل مشاكلهم .


عن الكاتب

مصطفى الجزار

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى