وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : مدرسين يكشفون عن محادثات واتساب مع أمهات طلبة لديهم بها كلام جارح




نادية رياض

 كشفت محادثة "واتس آب"، بين مدرسين بالمدرسة التجريبية، بمدينة شربين، التابعة لمحافظة الدقهلية، عن وصف عدد من سيدات المنازل، بألفاظ نابية، أثناء إعطائهم دروس خصوصية لأبنائهن في المنازل.
وقال أحد أهالي المدينة: إن أحد المعلمين بالمدرسة التجريبية أمسك بموبيل زميل له يدعى " محمود.م.م"، مدرس فرنساوي، وكشف عن محادثة بينه وبين زميل آخر له يدعى "محمد.ك.م" مدرس رياضيات، يتحدثان فيها عن طريق برنامج «واتس آب» عن السيدات اللاتي يدخلان منازلهن من أجل إعطاء أبنائهن دروس خصوصية ووصفهن بألفاظ نابية، مؤكدًا أن المدرسين كانا يتقاضيان 60 جنيها في الحصة الواحدة في المنازل.
وقرر مكتشف المحادثة بالاحتفاظ بنسخة منها وأرسلها لأولياء أمور الطلاب، وعلى الفور اتجه أولياء الأمور إلى الإدارة التعليمية لعمل شكوى بالواقعة. ومن جانبه أكد عادل رمزي مدير الإدارة التعليمية بشربين على حدوث الواقعة، مشيرا إلى أنه تم وقف المعلمين عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الواقعة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى