وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : حقيقة وفاة طفلة البامبرز المغتصبة ببلقاس



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

احمد وحيد ومحمود التمساح

 نفى الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الدقهلية، ما تردد من أنباء حول وفاة الطفلة ضحيةالاغتصاب بمحافظة الدقهلية والتي عرفت إعلاميًا بـ"طفلة البامبرز" .
 وقال وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الدقهلية : إن الطفلة خرجت من المستشفى بعد تحسن حالتها بشكل ملحوظ.


وأضاف مكي: "أنه سعيًا منهم لتخفيف الآلم النفسي على أسرتها تم تخصيص ممرضة وطبيب معالج لها يقومان بزيارة الطفلة بشكل يومي لعمل الغيار الطبي لها لرفع عناء التنقل اليومى للمستشفى عنها".
يذكر أن عاملًا كان قد جرد طفلة رضيعة من "البامبرز" واعتدى عليها جنسيًا فى مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم الذى اعترف باستدراج الطفلة أثناء وجودها أمام منزلها إلى إحدى الغرف المهجورة، واغتصبها وهرب عندما نزفت، وأجرت الطفلة عملية جراحية ولا تزال تحت العلاج .


محافظ الدقهلية يزورالطفلة
وفى نفس السياق توجه الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية إلى منزل طفلة الإعتداء الجسدي بقرية دملاش مركز بلقاس للإطمئنان عليها ،وقد كلف وكيل وزارة الصحة بمتابعة حالة الطفلة وتوفير الرعاية الصحية والتأهيل النفسي لها وعرض تقرير شامل عن حالتها أولا بأول، وأكد على ان مرتكب الواقعة تخطى حدود الإنسانية وسينال العقاب العادل وسيكون عبرة لكل من تسول له نفسه وفعلته يشمئز منها  البشر، ووجه الحديث لأهل الطفلة قائلا "القانون قانون " والأهل يردون "مجيئكم خفف عنا الآلام وحقنا هتجيبه الحكومة"، كذلك اشاد المحافظ بجهود مباحث مركز بلقاس لسرعة ضبط الجاني وتقديمه للعدالة ليأخذ الجزاء المستحق.
وقد أكد المحافظ على دعمه الكامل للطفلة وأهلها وتلبية كافة احتياجاتها الطبية حتى تعود لممارسة حياتها الطبيعية بين أهلها ووسط بنات جيلها.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى