وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

"عااااجل : " تعرف على قرارات الجمعية العمومية النهائية للزمالك تحت الأمطار





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


منصور الجزار وعلى الجزار وهدى محمد عبد الحكم واحمد منصور

 إنتهت الجمعية العمومية للفارس الأبيض نادى الزمالك مُنذ لحظات قليلة و قد إنتهت الجمعية العمومية الغير عادية و أصدرت قرارها النهائي.



و جاء قرار الجمعية العمومية الغير عادية للزمالك كالآتى :-





اصدرت الجمعية العمومية لنادى الزمالك فى اجتماعها الغير عادى الذي تم عقده اليوم عدة قرارات وسط هتافات تطالب بالانسحاب من بطولة الدورى اعتراضا على الظلم الذي تعرض له فريق الزمالك .


وجاء على رأس القرارات
1 /تفويض رئيس نادي الزمالك وإذا لم تعاد المباراة حتى 31 مارس الجاري موعد العمومية سيتم الانسحاب من الدوري.


2 /الجمعية العمومية للزمالك تقرر منع كاميرات التليفزيون من دخول مباريات الزمالك في الدوري في حالة عدم رحيل احمد حسن واحمد سليمان وطارق الادور من قناة دي ام سي ومدحت شلبي من قناة أون سبورت، ومحمد شبانة من اذاعة نغم إف إم ، واذا لم يتم منعهم من الظهور سيفسخ العقد مع الشركة الراعية
قرار مرتضى بعد تفويض الجمعية العمومية له
اتخذ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرارا بعدم التراجع عن إعادة مباراة الزمالك والمقاصة، مشددا على طرح الأمر مجددا على الجمعية العمومية نهاية الشهر الجاري.

وتابع منصور عقب تصويت الجمعية العمومية بتفويضه "إذا لم تعاد المباراة سيتم الانسحاب من الدوري في الجمعية العمومية العادية المقرر عقدها نهاية الشهر الجاري.
وكان النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية للزمالك اكتمل بحضور 5635عضوا، حيث كان يكفي حضور 2000 عضوا لتصبح قانونية.
وفوضت الجمعية العمومية رئيس الزمالك بإنهاء الأمر، واتخاذ القرار المناسب.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى