وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : محافظ الدقهلية يوضح حقيقة حريق المستشفى العام ظهر اليوم




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هدى محمد عبد الحكم

 الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية يطمئن المواطنين وينفي وقوع أية حرائق بمبنى مستشفى المنصورة العام الجديد أو القديم ويؤكد أن الجميع بخير ولا توجد أية اصابات .


وقد أكد المحافظ أن ماحدث بعد ظهر اليوم الجمعة هو حريق محدود فى بعض كسر الخشب( طفش خشب) بالشارع المجاور لمبنى تحت الإنشاء تابع لمستشفى المنصورة العام القديم وليس له أى علاقة إطلاقا بالمبنى الذى تقدم فيه الخدمة الطبية بالمستشفى،وأن الخدمة المقدمة للمرضى تسير بشكلها الطبيعي في مبنى مستشفى العام القديم .


وقد تم إستدعاء قوات الحماية المدنية التي إنتقلت على الفور إلى مكان الحريق وتمت السيطرة عليه وإخماده ، كما قامت بإخلاء المكان من المخلفات ولم تقع أي إصابات .


وقد وجه المحافظ للدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمتابعة تداعيات الوضع وعلى الفور إنتقل ومسئولي مديرية الصحة إلى موقع الحريق ،
كما شدد المحافظ على توفير كافة سبل الرعاية والدعم المطلوب وطمأنة المرضى وذويهم مشددا على أننا جميعا نبذل كل الجهود لتوفير مختلف أوجه الرعاية والراحة للمرضى .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى