وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الحكومة المصرية : وصول جثمان الردة ابن قرية ابيار المتوفى بايطاليا




هبة اشرف وسلمى القللى

 وصل إلي أرض الوطن ، جثمان المواطن المصري شعبان محمد حسانين الردة، ، المتوفي في الشمال من ميلانو بإيطاليا، علي رحلة مصر للطيران رقم 706 التي وصلت إلي مطار القاهرة في الساعة العاشرة مساء الثلاثاء.
وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد وجه المستشار العمالي عزت عمران، بمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو - إيطاليا، بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بنقل جثمان المتوفي، فضلا عن بحث مستحقاته والضمان الاجتماعي.
وتلقي الوزير تقريرا  الثلاثاء، من المستشار العمالي ، يفيد أن المواطن المتوفي كان يقيم في الشمال من ميلانو ، وهو من مواليد 28 نوفمبر 1964 ، ببلدة أبيار، بكفر الزيات محافظة الغربية.
وأشار إلي أن مكتب التمثيل العمالي قام ببحث مستحقات المتوفي لدي هيئة التأمينات والضمان الإجتماعي "الأنبس" بتعليمات من القنصل العام بميلانو أحمد شاهين، كما قام بأبلاغ أسرة المتوفي خالص عزاء الوزير والوزارة وأسرة القنصلية.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى