وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل بسيناء : بيت المقدس يحطم كاميرات مراقبة بالعريش للمرة الثانية



ـــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــ
مكتب العريش
 حطم مسلحون من تنظيم "أنصار بيت المقدس"، مساء الأحد، كاميرات مراقبة مثبتة أمام محال تجارية في منطقة ميدان البلدية وسط مدينة العريش، وذلك للمرة الثانية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.
وقال شهود عيان ومصادر أمنية إن العناصر التكفيرية حطمت 6 كاميرات، بعضها تابع لمحال تجارية وأخرى تابعة لقوات الشرطة لمتابعة الحالة الأمنية، فيما انسحبت العناصر المنفذة من المنطقة عقب الحادث في هدوء تام، وفق إفادات الأهالي.
ويأتي الحادث بعد ساعات من هجوم نفذه مسلحو التنظيم على محال تجارية في ميدان العتلاوي بدائرة قسم ثالث العريش، حيث حطموا كاميرات المراقبة الخاصة بها، واعتلوا أسطح إحدى العمارات السكنية لتحطيم كاميرا مراقبة تابعة لمديرية أمن شمال سيناء.
ويتزامن الحادث مع واقعة قتل مروعة نفذتها عناصر التنظيم بحق شاب بدوي من مدينة رفح، بعد أن اقتلعت عينيه وأمطرته بوابل من الرصاص قبل أن تحرق جثمانه أمام أهالي قرية الحسينات.​
وكانت مجموعة مسلحة قد قامت منذ يومين بتكسير كاميرات مراقبة خاصة بمحال تجارية بميدان العتلاوى، وكاميرأخرى كبيرة للشرطة كانت مثبتة أعلى أحد العمارات السكنية بالمنطقة ذاتها.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى