وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مفاجأة مثيرة تكشف أسرار سرقة 400 ألف جنيه من مكتب بمديرية الطب البيطرى بالدقهلية





أميرة ربيع


 تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير المباحث، بورود بلاغ من مديرية الطب البيطري بالدقهلية والكائنة بشارع الجمهورية دائرة قسم شرطة أول المنصورة بسرقة مبلغ 400 ألف جنيه من خزينة المديرية.

 وعلى الفور انتقل المقدم أحمد الجميلي رئيس مباحث قسم أول المنصورة، ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة أن المبلغ كان موجودا داخل درج خشبي بأحد مكاتب المديرية وليس داخل الخزينة ولا يوجد عليها أي حراسة كما لا توجد أي آثار عنف أو تكسير أو تحطيم بالدرج أو الغرفة.

 وكانت المفاجأة من خلال معاينة ضباط المباحث، أن كاميرات المراقبة الموجودة بالمديرية كانت متعطلة وقت الحادث وبالتالي لم تسجل أي شيء من واقعة السرقة بالإضافة لوجود خزينتين بالمديرية خاليتين ولا يوجد بهما أي آثار عنف.

 وتم إلقاء القبض على اثنين من الموظفين بحيازتهما مفاتيح المكان والدرج للتحقيق معهما بشأن الواقعة.

تم  تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وتم ندب خبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات وفحص مكان الجريمة، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مجدي القمري لكشف غموض الحادث.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى