وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الدولار يهبط إلى 17.40 جنيه في شركات الصرافة




محمد البسيونى

 واصلت أسعار صرف الدولار هبوطها الحاد والسريع أمام الجنيه المصري خلال التعاملات المسائية اليوم الخميس، وسط تراجع ملحوظ في الطلب وتزايد في المعروض بكميات كبيرة.
 وذكر محمد فتحي أحد أصحاب شركات الصرافة الكبرى ان متوسط سعر الدولار هبط في التعاملات المسائية في آخر أيام الأسبوع إلى 17.40 جنيه من مستويات اقتربت من 19 جنيها مطلع الأسبوع.
 وأضاف أن الطلب على الدولار يكاد يكون معدوما بعد تراجع الطلب من المستوردين وتجار السيارات ومستوردي الدواجن والهواتف المحمولة والذين يشكلون الشريحة الأكبر التي تخلق الطلب على الدولار.
 وأوضح أن المعروض من الدولار يزداد بشكل مطرد على مدار الساعة خاصة من قبل الأفراد وعائلات المصريين العاملين بالخارج والسياح القادمين من الخليج، واشار إلى أن الهبوط الحاد والسريع للدولار متوقع خاصة أن صعوده بهذا الشكل لم يكن مبررا وكان مبالغا فيه.
 وذكر محمد رشدي صاحب إحدى شركات الصرافة إن سعر الدولار انخفض بشدة، بعد ظهر اليوم، مع تزايد المعروض، واشار إلى أنه سجل في التعاملات المسائية بالبنوك 17.50 جنيه.
 وكانت العديد من التقارير الصادرة من بنوك الاستثمار والمؤسسات الدولية قد توقعت هبوط الدولار مقابل الجنيه قبل حلول يوليو المقبل إلى مستويات تتراوح بين 14 و15.5 جنيه.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى