وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : بطرة تبدأ فترة الاعداد واولى ودياته الاهلى فى التتش




محمود التمساح وحسن بدوى

 بدأ فريق كرة القدم بنادى بطرة فترة اعداده والتى جاءت قوية استعدادا للقسم الرابع بمنطقة الدقهلية للموسم الجديد 2016/2017 . 

وكان مجلس الادارة برئاسة : فتحى البسطويسى رئيس وابراهيم انور نائب وسامى الكسائي وزكريا سرحان وحامد شحته ومحمد عبدالرازق قد عقدوا اجتماعا مع الجهاز الفنى المكون من : رضا رضوان مدير فنى اكرامى سلام مدرب عام رضا الطنطاوى مدير كرة اشرف عبدالشافى مدرب احمال محمد ربيع مدرب حراس مرمى وادارى .

واتفق الجميع على ضرورة العودة ببطرة لسابق عهدها وتخريج لاعبين كما كان بالماضى ينهضون بناديهم كما تم الاتفاق على عدد مميز من اللاعبين المتميزين تم استقدامهم عن طريق الكابتن اكرامى متعطشون للصعود ووافق المجلس على لائحة الفريق التى تناسب امكانيات النادى الذى وعد الجهاز الفنى بتنفيذ كل مطالبهم من اجل الصعود . 

وكان الكابتن اكرامى سلام بحكم عمله بالنادى الاهلى قد بدأ بالاتفاق على ان تكون اولى مباريات الفريق الودية مع النادى الاهلى وفريق 19 سنة بملعب التتش .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى