وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عائلة ابو حريرة لتجارة المخدرات خرجت لتنتقم من زعيم محاربة الفساد بشما المنوفية




كتب : هانى البربرى 

وقعت جريمه قتل بشعة راح ضحيتها محمد عيسى شاب من خيرة شباب قرية شما مركز اشمون منوفية على يد مجهولين اللذين اطلقوا عليه وابل من الاعيرة النارية نقل على أثرها الى مستشفى أشمون إلا انه لفظ انفاسه داخل المستشفى ومازال البحث جارى عن الجناه. 

وبعد ان علم الاهالى بمقتل محمد خرجوا جميعا وبصوت واحد مات البطل ولم يتم السيطرة على غضب الاهالى اللذين قاموا بقطع الطرق والسكة الحديد وخرجوا بمسيرات مطالبين بالقصاص من عائله ابو حريرة. 

ترجع الوقائع الى عام 2011عندما قتلت عائلة ابو حريرة المشهورة بتجارة المخدرات والبلطجة احد شباب القريه وعندما خرجت الاهالى عليهم قتلوا سبعة افراد منهم. وبعد تداول القضية بالمحاكم تم الافراج عن 22شخص من عائلة ابو حريرة براءة . 

ومنذ ذلك الحين كان محمد عيسى قد شكل إئتلاف شباب شما ضد الفساد وبالفعل كبر وزاعت شهرته وسط القرى المجاورة كلها وبالفعل تصدى للبلطجة وتم طرد عائلة ابو حريرة من القرية . 

وهدأت القرية ولكن بعد ان اخدوا حكم البراءة كان محمد عيسى اول الضحايا لهم وليس الاخير..

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى