وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : محافظ الدقهلية يقود قافلة الشعب يأمر لرد الجميل بقرية أتميدة مركز ميت غمر لتوزيع المواد الغذائية والسكر



 
محمود التمساح وجيهان احمد 

 قاد صباح اليوم محافظ الدقهلية/ حسام الدين إمام قافلة الشعب يأمر لرد الجميل بقرية أتميدة مركز ميت غمر وذلك لتوزيع السلع الغذائية بدعم 50% من النائب/ محمد المرشدي عضو مجلس النواب عن ميت غمر وقد شملت المواد الغذائية (السكر واللحوم المفرومة واللحوم - الدجاج - المكرونة والزيت) إضافة إلى أسطوانات الغاز .. 
وقد أكد محافظ الدقهلية استمرار تلك القوافل والبيع بأسعار أقل من التكلفة دعماً لمواطني الدقهلية والحرص التام على وصول السلع لمستحقيها.
وأشار المحافظ الى أننا ننسق مع الشرفاء من نواب البرلمان ورجال الأعمال والتجارة والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني لتوفير هذه السلع بدعم 50% للمواطنين .. 
 وأضاف أن جميع الأجهزة تعمل بتنسيق تام لخدمة المواطنين أبناء محافظة الدقهلية .. مشيراً إلى قدرة أبناء الدقهلية ومعهم الجهاز التنفيذي والرجال الشرفاء في كافة المواقع على مواجهة الأزمات والتصدي لها وتخطيها.
وأثناء قيام محافظ الدقهلية بالإشراف شخصياً على توزيع السلع بالقافلة .. 
استمع إلى مشكلات وطلبات عدد من المواطنين وقد طلب من المواطنين كتابة أرقام تليفوناتهم على الطلبات المقدمة لسهولة التواصل معهم وقد شملت توفير فرص عمل لبعض المواطنين حيث وجه تعليماته إلى توفير فرص عمل لهم في القطاع الخاص .. 
كما وجه تعليماته لوكيل وزارة التموين لدراسة إنشاء مخبز بالقرية لإحدى المواطنات وزارة الصحة لتوفير العلاج على نفقة الدولة لأحد المواطنين ودراسة توفير سيارة إسعاف لمستشفى أتميدة تحقيقاً لرغبة المواطنين..
كما وجه تعليماته ايضا لرئيس مركز ومدينة ميت غمر بالقيام فوراً لعمل بحث اجتماعي لأسرة إحدى الأطفال 9 سنوات توفى والدها وليس هناك مصدر للدخل لتقديم الخدمات لهم .. 
ويشار إلى تنفيذ قافلة طبية مصاحبة لقافلة الشعب يأمر استفاد منها 1165 مريض في كافة التخصصات الطبية قدمت القافلة التذاكر والكشف والعلاج مجاناً .. 
وقد أكد المحافظ أنني جئت إلى هنا لخدمتكم ولا فاصل بيني وبين المواطن .. 
وقد وجه المحافظ الشكر لأعضاء الجهاز التنفيذي القائم على تنفيذ القافلة وجميع السادة المشاركين من النواب والمجتمع المدني على تلك المبادرة .
وأكد على استمرار تلك القوافل في جميع أرجاء المحافظة خدمةً لأهالي الدقهلية.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى