وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعديلات فى تدريبات الاهلى واصابة هانى وعاشور وغياب متعب




نسرين الجزار ومها سامى 

قرر حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي أن يكون مران الفريق على فترة واحدة بدءًا من الإثنين بدلا من فترتين كما تتدرب الفريق الأمس الأحد. وجاء قرار البدري بسبب تزايد الإصابات بالفريق خلال مران اليوم الأحد، حيث تعرض محمد هاني لإصابة قوية بعد تدخل وليد سليمان، كما أصيب حسام عاشور بكدمة في الركبة خلال التقسيمة التي أجريت بالمران. 

الجدير بالذكر ان الأهلي يواصل التدريبات استعددًا لإستئناف مسابقة الدوري يوم 15 أكتوبر المقبل امام الداخلية في الجولة الرابعة من المسابقة على ملعب بتروسبورت في الخامسة والنصف من مساء السبت. 

وسيخوض الفريق مباراتين وديتين يومي 6 أكتوبر امام فريق العبور كما سيلعب يوم 10 أكتوبر مواجهة ودية أخرى ولكن لم يتحدد طرف اللقاء حتى الأن. 

 ونجح الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة من ثلاث مباريات بمسابقة الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي والمقاولون ووادي دجلة، وتصدره جدول المسابقة برصيد 9 نقاط. تعرض محمد هاني مدافع النادي الأهلي لإصابة قوية بمران الأهلي المسائي المقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة إستعدادًا لخوض وديتين خلال توقف الدوري يومي 6 و 10 أكتوبر الجاري إستعدادًا لإستئناف الدوري يوم 15 أكتوبر الجاري. 

وأصيب محمد هاني بعد تدخل من وليد سليمان مما أدى لتوقف المران بعد سماع صراخ شديد من جانب اللاعب، وتدخل الطبيب لعلاجه أثناء المران. 

وفي نفس السياق تعرض حسام عاشور لاعب وسط الفريق لكدمة في الركبة ولكن تدخل الطبيب وعاد عاشور لإستكمال المران بشكل طبيعي. 

وسيغيب حسام عاشور عن لقاء الأهلي والداخلية بسبب الحصول على الإنذار الثالث في لقاء وادي دجلة الماضي بالدوري، وكان عاشور قد حصل على إنذارين خلال لقائي الإسماعيلي والمقاولون. 

الجدير بالذكر ان الأهلي سيواجه فريق العبور وديًا يوم 6 اكتوبر القادم، ونجح الأهلي في تحقيق العلامة الكاملة من ثلاث مباريات بالفوز في الجولة الأخيرة على وادي دجلة بنتيجة 2/1. 

وعلى جانب اخر واصل عماد متعب مهاجم الفريق الأول للنادي الأهلي الغياب عن المران المسائي للفريق بعد غيابه عن التدريب الصباحي. 

وفي التدريب المسائي للفريق الأول غاب عماد متعب مهاجم النادي الاهلي بعدما غاب ايضاً عن التدريب الصباحي الذي خاضه الفريق اليوم بعد الراحة التي منحها حسام البدري للاعبين عقب مباراة وادي دجلة. 

وتسبب النزلة المعوية التي اصابت عماد متعب في غيابه عن المران الصباحي والمسائي، ويأتي غياب متعب عن المران بعد غيابه عن مباراة النادي الاهلي امام فريق وادي دجلة بسبب رشح في الركبة. 

 ويخوض النادي الاهلي مران صباحي واخر مسائي بعد الراحة التي منحها المدير الفني للفريق حسام البدري عقب مباراة وادي دجلة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى