وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : المنتخب يؤدى مرانه الثالث بمشاركة خمسة محترفين وصعوبات في تأشيرة الكونغو




تغطية : هانى البربرى وسمير بدر ومحمود التمساح وسهير رمضان 

واصل المنتخب الوطنى تدريباته الجادة لليوم الثالث على التوالى خلال معسكره المقام فى برج العرب ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل استعدادا للسفر الى برازفيل لملاقاة منتخب الكونغو فى مستهل مشوار الحلم من اجل التأهل لنهائيات كأس العالم. 
شارك فى المران خماسى المحترفين محمود عبد المنعم كهربا واحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحى وعمر جابر ليصيح عدد اللاعبين 20 لاعبا ادوا مرانا قويا رفع خلاله الارجنتينى هيكتور كوبر الحمل البدنى .
كما اصر على اتقان اللاعبين للتسديدات المحكمة من كل اتجاه واستمرت عملية التسديد حوالى نصف ساعة بما يعادل ثلث مدة المران. 

وعلى صعيد النواحى الادارية أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب على أن الجهاز الإداري يواجه صعوبات في استخراج التأشيرات للسفر إلى جمهورية الكونغو من أجل مواجهة منتخبها في افتتاح مرحلة المجموعات في تصفيات كأس العالم.

لهيطة أشار إلى أن هناك صعوبات يواجهها في استخراج التأشيرات لكنه رفض أن يسمي ما يحدث من سفارة جمهورية الكونغو بالتعنت أو تعمد تعطيل الفريق المصري، مرجحاً ذلك لأن الفترة الحالية تشهد عدداً من أيام الأجازات الرسمية.

المنتخب المصري سيلعب ضد جمهورية الكونغو يوم 9 من شهر أكتوبر الجاري في الكونغو في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2018 الذي سيقام بروسيا.

لهيطة أشار أيضاً إلى أن الفريق المصري سيكتمل للمرة الأولى في تمرين الثلاثاء بعد وصول كل اللاعبين المحترفين وانتظامهم في التدريبات، نافياً أن تكون هناك أي إصابات في الفريق.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى