وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منصور الجزار يكشف بالمستندات عن خلية لداعش والاخوان بالتليفزيون المصرى









بقلم : منصور الجزار 

بالمستندات : ابو جميل يتحدى السيسى وصفاء حجازى والامن ويساند عميل داعش والاخوان

 استغل سعيد ابو جميل رئيس الفضائيه المصريه غياب رئيسه الاتحاد صفاء حجازي ومرضها ليعيد الفقره الاقتصاديه في برنامج مباشر مصر والذي تقدمه منه الشرقاوي ، وهي الفقره التي كان امن اتحاد الاذاعه والتلفزيون ومكتب رئيس الاتحاد اوصوا بايقافها بعد واقعه اذاعه تسجيل قديم لرئيس الجمهوريه بدلا من حوار جديد ، وهي الفقره التي يقدمها اقتصادي يدعي محمد بركه ليس معين في التلفزيون ويقدم الفقره بامواله ويزاحم بها المذيعات ، وهو نفس الشخص الذي رصدناه من قبل وأبلغنا عنه وتم طرده بعد بلاغنا من قناة العاصمة ورصدت المواقع الاخباريه الاخرى بلاويه ان له شقيقه تدعي ريهام وزوجها شريف يضعون علامه رابعه ويسبون ويلعنون السيسي بل ولهم اصدقاء داعشيين ويعيشون في كندا ويمولون البرنامج .


مساندين داعش والاخوان يبيعون مصر باعلانات مندوبهم  لخراب مصر والسيطرة على ماسبيرو

وبعد منع الفقره لاسابيع وسفر صفاء حجازي للعلاج مارس الاقتصادي ضغوطه ومصالحه مع رئيس القناه واعادها اليه خلسه بمقابل مادي من الاعلانات ..
ومحمد بركه هو زوج مندوبه الاعلانات مني كمال الشهيره والتي ارسلت اقدامها عاريه للصحفيين 

وهي المحاله لمحكمه الجنايات في القضيه رقم 2820 نيابه الوايلي والمتهمه فيها بتزوير توقيع نقيب الاطباء واختام النقابه لتلغي عقوبه حبسها 6 شهور في قضيه سب وقذف.

 ومندوب داعش والاخوان بركة ايضا صاحب واقعه الاستيلاء علي ارض من محافظه الجيزه بتوقيعات مزوره مع شخص يدعي رامي صلاح الدين وهي الواقعه التي قلبت كيان المحافظه ويحقق فيها سرا اللواء كمال الدالي محافظ الجيزه .

ومن المعروف ان الاقتصادي محمد بركه لا يصرف علي ابنائه الثلاث منذ 4 سنوات وعليه احكام متراكمه ، كما امتنعت شوقيه عباس رئيس القطاع اللقتصادي عن تنفيذها للمصلحة العليا انصياعا لمصلحتها الشخصيه ومندوب الاخوان وداعش بركة اول اعلامي يقيم ضده ابنه طالب الاعلام قضيه نفقه ويحصل علي حكم قضائي لم ينفذ بعد..




فماذا ننتظر ياسيسى ويا أمن الدولة ويامخابرات مصر وياوزارة الداخلية  وياحكومة فاشلة هتضيع مصر ... اتحركوا قبل  فوات الاوان ... 













عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى