وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كلمة حق بجد.. برافو ابو السعد : رئيس مجلس مدينة منوف شعلة نشاط لاتهدأ





هانى البربرى 


 منذ ان اتى واصبح رئيس مجلس مركز ومدينة منوف،وهو يصل الليل بالنهار ،حتى تصبح مدينة منوف هى عروس المنوفية كما كان يطلق عليها بالماضى .

انه الاستاذ مجدى ابو السعد رئيس مركز ومدينه منوف ، ذلك المسئول الذى اصبح فى فترة قصيرة محبوب كل اهالى منوف ،ليس فقط لعمله الواضح على ارض الواقع ،وانما لتنفيذ احلام كل الاهالى ،من رفع الاشغالات ،والنظافة ،وتجميل المدينة .

واليكم جزء من نشاطه 


حيث قام مجدي أبو السعد رئيس مركز ومدينة منوف بالمرور على الوحدة الصحية بقرية منشأة سلطان ، وتلاحظ إغلاق الوحدة في الفترة المسائية وتم تحويل جميع النوبتجية للتحقيق .

كما قام بالمرور على الوحدة الصحية بسنجرج وتلاحظ وجود طبيب الوحدة والتمريض والعامل ، وأوصى بالالتزام في النوبتجية وذلك حرصا على سلامة المواطنين .

وعلى جانب اخر قام بالمرور على شوارع مدينة منوف ، وذلك لتفقد أعمال النظافة بالشوارع والتقى سيادته بعمال النظافة وحثهم على الجدية وسرعة الانتهاء ، كما التقى بمسئول منظومة النظافة وكلفه بالمرور المستمر على الشوارع ، وذلك لرفع الأتربة من على جانبي الطريق .

وقام بالمرور على مصنع تدوير القمامة صباح اليوم لتفقد أحوال سير العمل وكلف مدير المصنع بإعداد تقرير وبصفة دورية .

 نقل موقف السادات


تم بدأ الاستعداد لنقل موقف منوف السادات وطريق طملاي وسوف يتم نقل الموقف بجوار تمثال أحمد شاكر بصفة مؤقتة، لحين الانتهاء من تجهيز الموقف الأساسي وذلك تيسيرا لحركة المرور داخل ميدان الحصوه، وتخفيف العبء على شوارع مدينة منوف ،وعليه فقد قام رئيس المركز بالمرور على ميدان الحصوه ،والتقى بالسائقين وتم الاتفاق معهم على نقل السيارات لحين الانتهاء من تجهيز الموقف .




عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى