وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عاجل : انفجار بسيارة مفخخة بالتجمع الاول بجوار مسكن النائب العام المساعد ومحاولة اغتياله









نسرين الجزار ومها سامى 

وقع انفجار بالتجمع الأول بمدينة القاهرة الجديدة منذ ساعات ، واشارت المعاينة الاولى إلى أنه وقع داخل سيارة ملاكي مفخخة ،وكان ذلك أثناء مرور موكب النائب العام المساعد بالتجمع . 
وافاد مصدر امنى الى ان السيارة المفخخة استخدمت كمية كبيرة من مادة ( تى ان تى ) شديدة الانفجار . 
 كانت شرطة النجدة بالقاهرة قد تلقت بلاغا بوقوع انفجار بسيارة في نطاق منطقة القاهرة الجديدة. 
 وعلى الفور، أمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بسرعة انتقال خبراء المفرقعات برئاسة اللواء علاء عبد الظاهر إلى مكان البلاغ للفحص والوقوف على ملابسات الواقعة. 


 الاصابات

 ارتفع عدد مصابي انفجار سيارة مفخخة بمنطقة القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، إلى 3 أشخاص. وتبين بالفحص، إصابة عامل دليفري تصادف مروره بمكان الانفجار مستقلا دراجة نارية، إضافة إلى سائقين بموكب النائب العام المساعد المستشار زكريا عبد العزيز. 

بدورها، انتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث؛ لإجراء معاينة تصويرية بالاشتراك مع رجال المعمل الجنائي وخبرائ المفرقعات، إضافة إلى التحفظ على كاميرات المراقبة بالمحلات والفيلات المثبتة بموقع الحادث. 

وقالت مصادر أمنية إن الجناة استخدموا سيارة بولونيز مفخخة لاستهداف النائب العام المساعد، مؤكدين أنه لم يصب بأذى، موضحة أن الجناة نفذوا طريقة مماثلة لاستهداف النائب العام الراحل المستشار هشام بركات.
بدوره، أمر وزير الداخلية بتطويق المنطقة بالكامل، وتشكيل فريق أمني موسع من الأمن الوطني والأمن العام؛ للوقوف على كافة ملابسات الحادث.

 وتداول نشطاء صورا من موقع الحادث. 














عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى