وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

استقالة "5" أعضاء من مجلس نقابة المهن الرياضية لوزير الرياضة .. والحباك يكسب




متابعة : محمود مصطفى التمساح  ,واميرة ربيع

تقدم خمسة أعضاء من مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية، باستقالتهم للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اعتراضا على عدم تنفيذ الوزير لحكم المحكمة ببطلان الانتخابات وتعيين مجلس مؤقت لحين الدعوة لانتخابات جديدة. 

الأعضاء المستقيلون هم، 

عبد المحسن جمال 
وبلال مسعد 
وأحمد عامر،
 وإبراهيم عطا 
ومحمد عباس. 

وكانت محكمة القضاء الإدارى قد أصدرت حكم بتاريخ 28 فبراير الماضي، ببطلان انتخابات النقابة، وتعيين مجلس مؤقت لحين الدعوة لانتخابات جديدة. 

وتأتى استقالة الخماسى، لرفع الحرج عن الوزير وتنفيذ القانون وحرصا على المال العام وعدم إهداره، مطالبين وزير الرياضة بضرورة التدخل لتنفيذ الحكم القضائي ببطلان الانتخابات. 

وتعود احداث الحدوتة منذ أيام عندما اعلنها محمد الحباك مؤسس فكرة النقابة الرسمى والذى وجه نداء عاجل للجميع من اسبوع جاء فيه :

 70الف مهني رياضي ينتظرون الاحكام الباته يوم الثلاثاء 30/8/2016من محكمه القضاء الاداري/الدائره الثانيه بمجلس الدوله برياسه المستشار/أحمد الشاذلي بإلزام وزير الشباب والرياضه بتنفيذ حكم الاداريه العليا/موضوع/د11"ببطلان ترشيح النائب /فتحي محمد ندا مصطفي ندا لمنصب نقيب المهن الرياضيه في الطعن رقم 26085/58ق.ع بجلسه 23/3/2014والذي لم ينفذ من 23/3/2014وحتي الآن يدير النقابه ويصرف الشيكات بالرغم من انذار الوزير ؟؟؟؟؟؟

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى