وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور وحصرى : وصول بعثة الزمالك والنهائى ببرج العرب 23 اكتوبر




متابعة وتغطية : هانى البربرى ونسرين الجزار ومحمود التمساح ومنال سامى 

وصل نادى الزمالك صباح اليوم خطاب رسمي من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" من أجل كشف الإستعدادات لمباراة النهائي الأفريقي من خلال مباراة الإياب أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي . 

وكان الخطاب قد وصل لمسئولى الزمالك صباح اليوم الإثنين من أجل إرسال مسئولى الزمالك الخطة الأمنية لمباراة الإياب أمام صن داونز. 

و حمل الخطاب ضرورة تحديد الزمالك لملعب المباراة و إرساله إلى الإتحاد الأفريقي "كاف" و أيضاً تحديد عدد الجماهير التى ستحضر المباراة ، مع شرح الخطة الأمنية كاملة قبل المباراة .

 و طالب الكاف فى خطابه أيضا أن يتم تحديد الشخصيات التى ستتواجد فى المقصورة الرئيسية لترتيب كافة الأمور من حيث من الذي سيسلم الميداليات . 

و على جانب آخر  هُناك تجاه قوي داخل الإتحاد الأفريقي لتأجيل و تغيير موعد مباراتى النهائي بين الزمالك و صن داونز ليبعد عن يوم الجمعة .

 و كان قد تم تحديد المباراة النهائية ذهاباً أن يكون أحد يومي 15 أو 16 من شهر أكتوبر بدلاً من يوم 14 ، و يكون الإياب أحد يومي 22 أو 23 بدلاً من 21 يوم الجمعة .

و لكن لم يستقر الحال حتى الآن على الموعد النهائي واصبح الملعب بنسبة كبيرة والتى ستقام عليه المباراة برج العرب ولازال رئيس النادى المستشار مرتضى منصور يبذل محاولات مكثفة ليكون فى ستاد القاهرة .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى