وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

اسبوع الدموع والدم فى المنوفية 11 حالة وفاة بالباجور وتلا واشمون وسرس الليان وقتل 3 فتيات بكلية الطب





متابعة : هانى البربرى 

شهدت محافظة المنوفية هذا الاسبوع شهذ العيد ودموع القتل والانتحار وغرق بالصرف الصحى بمراكز الباجور ومركز اشمون ومركز تلا والدموع الاغلى كانت على 3 فتيات فى عمر الزهور طالبات بكلية الطب راحوا ضحية الاصطدام بسيارة ملاكى لتعيش المنوفية بكاملها حالة الشهد فى بداية ايام العيد سرعان ماتتحول للدموع على ضحايا الاهمال وظروف اخرى . 

 كشفت مديرية الأمن بمحافظة المنوفية، عن انتحار شاب بدائرة مركز أشمون، بعد تعليقة نفسه بـ "جنش" مروحة في غرفة بالطابق الأرضى، وتبين لاحقًا أنه يعانى من مرض نفسى، وواصلت الجهات الأمنية بحث ملابسات الحادث، لتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه. 

حالة من الغضب العارم خيمت على اهالى محافظة المنوفية، اثر انتشار نبأ وفاة ثلاثة فتايات فى حادث مروع بمدينة طنطا بمحافظة الغربية عقب خروجهن من احد المطاعم. حيث لقيت كلا من" روضة ا " ابنة مدينة تلا، و" شروق أ " ابنة قرية طوخ دلكة بمدينة تلا، و" أسماء م " ابنة قرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع، طبيبات الامتياز بكلية الطب جامعة المنوفية واللواتي توفين في حادث بمدينة طنطا، وذلك عقب خروجهم من أحد المطاعم، وتعرضهم لحادث دهس من سيارة ملاكي مسرعة، كان يقتادها مجموعة من الشباب المشارك في حفل زفاف. 

وقال محمد محمود احد شهود الواقعة ان الثلاث فتايات كانوا متوقفين بجانب الطريق واصطدم بهم سائق اثناء استعراضة بالسيارة فى احد حفلات الزفاف بسرعه جنونية ولعدم قدرتة للتحكم بالسيارة اصطدم بالثلاث فتايات اثناء وقوفهن على جانب الطريق. . 

وتلقى مركز شرطة تلا بلاغًا من المدعو "حمادة. م. د" 30 عاما، مؤهل متوسط، بوفاة نجلته الطفلة "نادين" 3 أعوام، أثناء قيامها باللعب أمام المنزل نتيجة مرور الإطار الخلفى لجرار زراعي"بدون لوحات" عليها. 

وحادث آخر شهده مركز أشمون، وتحديدًا بقرية شنواى، حيث سقط 3 قتلى داخل خزان للصرف الصحى بالقرية، اثناء محاولتهم انقاذ طفل، كما اصيب 5 أفراد آخرين فى الحادث، وتجمع المئات من الأهالى امام مستشفى أشمون العام، منتظرين استخراج تصاريح الدفن، لتشييع الموتى الى مثواهم الأخير. 

كما لقيت أسرة مكونة من 4 أفراد، مصرعهم إثر حادث تصادم مروع على طريق "الإسكندرية - مرسى مطروح"، ومقيمين بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية، واتشحت المدينة بالحزن، خلال ساعات انتظار وصول الجثامين. 

على صعيد آخر، أصيب 8 مواطنين بقرية سلامون التابعة لمركز الشهداء، في مشاجرة بين عائلتين بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، وتم تحويل بعض المصابين إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11170 جنح مركز الشهداء لسنة 2016. 

 وأصيب 6 مواطنين بدائرة مركز أشمون، فى مشاجرة دامية بين عائلتين، إثر تحرش أحد الأطراف بزوجة آخر، ونقل المصابين إلى مستشفى أشمون العام لتلقى العلاج. 
كماأصيبت طفلة بقرية بي العرب بدائرة مركز الباجور بسحجات بالوجه، إثر اصطدامها بسيارة ملاكى، وتم نقلها إلى مستشفى الباجور المركزى لتلقى العلاج اللازم.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى