وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بشاير رمضان هلت : جمارك بورسعيد تحبط محاولة تهريب كمية من الألعاب النارية وضبط 1773 علبة ألعاب نارية بالمنيا






متابعة : احمد وحيد ونورهان حاتم

 أحبطت الإدارة العامة لجمارك بورسعيد محاولة تهريب كمية كبيرة من الألعاب النارية المحظور استيرادها في داخل حاوية واردة من نينجابو بالصين بها فلاتر. 

وقال مصدر مسؤول بمصلحة الجمارك في تصريح الإثنين إن مذكرة من الإدارة العامة لمكافحة التهرب باعتزام إحدى الشركات استيراد كمية كبيرة من الألعاب النارية، وبتشكيل لجنة جمركية وتفتيش الحاوية تم ضبط 1040 كرتونة بها 840ر99 ألف صاروخ و100 كرتونة بها 9600 شمروخ. 
وقرر محمد أبو زيد رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر تهرب جمركي والتحفظ على المضبوطات وإخطار الجهات الأمنية.

وعلى جانب آخر  تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية والشماريخ، بحوزة صاحب مخزن مواد غذائية بمركز أبو قرقاص، وتم تحرير محضر بالواقعة.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفى مدير المباحث الجنائية، يفيد ضبط “مجدى .ق”،47 سنة صاحب مخزن مواد غذائية ومقيم بمركز أبو قرقاص، لحيازته 1773 علبة ألعاب نارية بقصد ترويجها فى عيد شم النسيم.
وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى