وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالفيديو : حقيقة أسباب وقوع الطائرة المصرية ومن الفاعل والقنبلة الكهرومغناطيسية الخطر القادم ...


يكشف الأسباب ويحللها : منصور الجزار 

لن نتحدث كثيرا عن قضية الطائرة المنكوبة لأنه قتل بحثا على الفضائيات ولكنى سأحلل على حسب ماورد أمامى من شواهد معروفة للجميع وهى ببساطة : 

 ــ عدوك المعلوم الأول هى أمريكا الأم واسرائيل الإبن الضال والأبناء بالتبنى قطر وتركيا . 
ــ الفزاعة والأيادى القذرة التى يحركونها هى الاخوان الارهابيين وداعش .
 ـــ الخطة المحكمة التى يحاولون تدمير مصر بها .. 
غضب شعبى متواصل من خلال وزراء ( حكومة ) مهزوزة ، وأطفال شوارع ومايسمون نشطاء وحمدين صباحى وشلته ومن على شاكلته ، والتفجيرات من الارهابين الخونة العملاء والقتل والحرائق وضرب علاقات مصر التى يبنيها السيسى مع الاصدقاء من الدول العربية والاوروبية أجمع ، ... 
ولأنهم كل الأعداء والخونة لايستطيعون وغير قادرون على هز الكيان المصرى المتماسك ..
بدأوا فى استخدام القنبلة الكهرومغناطيسية وكما ستشاهدون بالفيديو .. 
كيف لها أن تدمر وتفعل مالا يفعله ارهابهم الغاشم .. 
من هنا لابد لنا أن نتيقن أن السبب الرئيسى فيما حدث هو القنبلة الكهرومغناطيسية القاتلة .. والسؤال هنا من وراء استخدامها .. 
هذا هو الاهم والواجب البحث عن فاعله واظهاره أمام العالم مهما كان كيانه القذر ، وعندها يكون الحساب العسير . 
يذكر أن هناك مواقع ونحن فى ثالث يوم .. على جوجل ستشاهدون موقع فيتو بجوار السهم الخبر منذ 3 أيام وشاهدوا الخبر وتاريخه وكذلك الجزيرة والعربية وسكاى نيوز وروسيا اليوم والمحيط وقارنوا مابين ماهو مكتوب بجوجل ومابين الخبر بالموقع وستعرفون من يخون ومن يعلم ومن وراء الكارثة ومن هم اعداء للوطن . 

جدير بالذكر أن الحادثة كانت يوم الخميس الماضى ومن بها هم : 

طاقم طائرة مصر للطيران 320 A المفقودة، هم:

 محمد سعيد علي علي شقير ( قائد الطائرة)، ومحمد أحمد ممدوح أحمد عاصم ( الطيار المساعد). 

وطاقم الضيافة يضم : 

ميرفت زكريا زكي محمد وعاطف لطفي عبداللطيف أمين وسمر عزالدين صفوت يوسف وهيثم مصطفى عبدالحميد العزيزي ويارا هاني فرج توفيق. 

أما أمن الطائرة فيتكون من: 

محمود أحمد عبدالرازق عبدالكريم وأحمد محمد مجدي أحمد ومحمد عبد المنعم الغنيمي الكيال. 
يذكر أن ساعات الطيران لقائد الطائرة هي 6275 ساعة من بينهم 2101 ساعة على نفس الطراز وللطيار المساعد 2766 ساعة، وكذلك فإن سنة صنع الطائرة 2003 

أسماء جميع الضحايا، هم: 

 غسان أبو اللبان، صلاح الدين أبو اللبان، عاطف أبو محمد، ياسين محمد أحمد، أمجد عياد، ريم السباعي، دنيا ديدا، هيثم سمير ديدا، هالة البصيل، خالد السيد، محمود إبراهيم السيد، الشاذلي الشاذلي، نصر حمدي حامد، وجيه حنا، أحمد هلال، أسامة فهيم، وسحر قويدر، السيد محمود، فرج محمد، ريهام مسعد، إسماعيل شبانة، يمنى شبانة، أمينة سليمان، سمية محمد، فيصل بطيشي، جمانة بطيشي، محمد بطيشي، سليم ديسشنير كوماري، مونيجي دالا، فارس عيسى عبيده، إيزابيل جنين، بيرا هيسولين، جيوتن هيسولين، باسكال هيس، سبيل فتيحه، ريمو صموئيل "المطيري عبد المحسن"، "سيشي محمد"، ناجي الله الصالحي، خالد منصور حسين"، "مروة حمدي"، سحر خوجة، ونهى سعودي، ريتشارد عثمان، مارتن ديجوديفيتش، جريد سبيري، كريم سويلم، علاء تاج الدين، مدحت تانيوس، ادريه تايل، عودة وليد، وفيق الشيخ ميخائيل، آمال زين الدين، جلال زيادة، محمد زيادة.  

اليونان: الطائرة المصرية انقلبت فجأة ثم هوت 
وسائل إعلام يونانية: 
العثور على حطام الطائرة قرب جزيرة كريت 

قال وزير الدفاع اليوناني بانوس كامينوس إن طائرة مصر للطيران قامت "بانحراف مفاجئ" في الجو وهوت قبل أن تختفي من على شاشات الرادار في جنوب البحر المتوسط. وأضاف في مؤتمر صحفي "كان مسار الطائرة جنوبي وجنوب شرقي جزيرتي كاسوس وكارباثوس، وعلى الفور بعد أن دخلت المجال الجوي المصري قامت بانحراف وهبوط أصفه بأنه 90 درجة يسارا ثم 360 درجة إلى اليمين". 
وقالت مصادر من وزارة الدفاع اليونانية إن فرقاطة يونانية تبحث عن طائرة مصر للطيران المفقودة رصدت جسمين بلاستيكيين كبيرين طافيين في البحر على مسافة 370 كيلومترا جنوبي جزيرة كريت. 
وأضافت أنه "يبدو أن الجسمين جزءان بلاستيكيان باللونين الأبيض والأحمر ورصدا في منطقة انطلقت منها إشارة إرسال في وقت سابق". 
وأعلن مصدر من الملاحة المدنية اليونانية أن الطائرة المصرية تحطمت قبالة سواحل جزيرة كارباثوس في جنوب شرق بحر إيجيه، "بينما كانت في المجال الجوي المصري". 
وتوجهت قطع بحرية وجوية مصرية وفرنسية ويونانية للبحث عن الطائرة. 
وأضاف "اختفت الطائرة من شاشات الرادار اليونانية، بينما كانت في المجال الجوي المصري وتحطمت على بعد 130 ميلا تقريبا من جزيرة كارباثوس" التي تقع بين جزيرتي رودوس وكريت.


عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى