وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

التهامى زيدان يكتب : رساله الى الملك سليمان..عـدو عـدوى ليس صديقي!!!




يبدو أن عدوى التدخل في شؤن الدول وفرض إرادتها عليها إشتدت وفاقت الحد ولم تعد خفيه ولا من تحت حجاب مخابرات الدول ..
فطافت وظهرت نواياها المعاديه للاسلام والمسلمين من الامريكان عندما فكت الحصار الاقتصادى لطهران لتكون الدب والذئب الذى يقف فى وجه العرب تنهش فيه وتتدخل فى شئونه حتى تكون اليد الطولى لامريكا فى المنطقه ..
كل هذا ظهر عندما بدأ الدفاع العربى المشترك بقيادة السعودية بالتفاعل والعمل الذى بدأ (بعاصفه الحزم) فى شهر3 من عام 2015 ضد الشيعه باليمن .
وانصار على غبدالله صالح..الامر الذى أثار أستهجان الامريكان وإزعاجهم هم وإيران من المملكه السعوديه الامر الذى أدى الى مخطط تقسيم فعلى للسعوديه من (cia )، والذى خرجت مختطاته من الادراج ... حتى قرأت طهران المشهد ..فحرقت السفارة السعوديه فى طهران ..
وأملى على رئيس وزراء لبنان من جانب حزب الله الشيعى والمتحدث بإسم الشيعه فى المنطقه يتهجمه و سبه فى المملكه السعوديه .... 
فهذه الاطراف لا يعرفون قدر المملكه السعوديه ...
فهى ليست ليبيا وسوريا ولا هى العراق حتى يتم تقسيمها عسكريا ..
فهى مليار وستمائه مليون مسلم على مستوى العالم كقنبله موقوته تقف فى وجه اى معتد أثيم ..
الامر الذى جعلهم يغيروا مختطااهم الاجرامي بتقسيم السعوديه الى ثلاثه أجزاء.. 
الاول للشيعه والاخرى سنيه والثالثه دينيه فيدراليه تكون مكه والمدينه هى الدوله التى تكون منفصله سياسيا ودينيا وذلك كنموزج الفاتيكان ......!!! 
وبدأوا بالفعل فى العمل لهذا المخطط الذى يبدأ بإطلاق الاشاعات دوليا وإقليميا ..
بان المملكه هى السبب الرئيسى فى الارهاب فى العالم فهم سبب فى وجود داعش وتمويلها كما هم من أطلقوا بن لادن والقاعدة فهذة الاشاعات وتلك هى أنياب الشيطان الذى يضع سمه فى العسل كى يلتهمها ..هذا فى السر اما ما فى العلن نرى اليهود فى تل ابيب على جانب أخر تردد الوقوف بجانب المملكه لحربها ضد الشيعه فى طهران وتقديم يد العون ماديا وعسكريا للملكه للوقوف فى وجه إيران على أعتبار أن الشيعه عدوا لها .. 
وذلك لتطبيع العلاقه الاقتصاديه والعسكريه بين تل ابيب والمملكه لتكون على غرار قطر وتركيا ... فأرجوا ان يقرأ ..الملك سلمان بن عبد العزيز المشهد ..
وان يقبل دعوتى الى لقاء الرئيس السيسى فى الشهر القادم على اسرع تقدير لما ينساج لنا وللمملكه من مخططات إجراميه تحاك ضد الممكه وهذا الرجل على خلفيه عسكريه وداهيه من دواهى العمل الخفى لهذه الفئات المجرمه فيكون سندا للمملكه ونرد الجميل الذى رأيناه من المملكه ضد الاخوان فى مصر وخارج مصر ..
وايضا نعتبر انفسنا واللمملكه جسد واحد إذا أشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد..
ويجب ان تعلم ان عدو عدوى ليس بصديقى !!!!!! 
فهذه الدعوة والنصيحه اننا ...كمسلمين نرى لبعضنا الخير والشر فنزيحه عنا حتى قال رسولنا الكريم الدين النصيحه قيل لمن يا رسول الله قال لله ولكتابه وللرسول وكافه المسلمين وعامتهم..
وقال ايضا المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ..
وقال ايضا مثل المسلمين فى توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا أشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى )صدق رسول الله

 أخيكم التهامى زيدان

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى