وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قرعة كأس مصر ومشوار الزمالك والأهلى حتى النهائى




منصور الجزار 
ـــــــــــــــــــــــ
 أعلن الإتحاد المصرى لكرة القدم عن قرعة كأس مصر وموعد مباريات كأس مصر دور 32 فى شهر مارس المقبل، حيث يدخل 32 فريق هذا الدور أملا فى التقدم للدور الثانى ويوجد عدد كبير من فرق دورى الدرجة الاولى والثانية برفقة فرق الدورى الممتاز، وتكون الجولات من مباراة واحدة وفي حالة إستمرار التعادل يتم اللجوء لضربات الترجيح . 

وستقام مباريات دور الـ32 أيام 22 و23 و24 مارس المقبل لجميع الفرق عدا الرباعي المشارك في المسابقات القارية، الزمالك والأهلي وإنبي ومصر للمقاصة. وسيلعب ناديا إنبي والمقاصة أحد يومي 26 و27 من الشهر نفسه بينما على الأرجح ستتأجل مواجهتي الزمالك والأهلي لوجود أكثر من لاعبين اثنين من كل منهما في منتخب مصر. 

منح اتحاد الكرة الأندية المستدعى منها أكثر من لاعبين في منتخب مصر الحق في تأجيل مباراة دور الـ32 لكأس مصر. 

ويواجه الفراعنة منتخب نيجيريا ذهابا وإيابا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 يومي 25 و29 مارس المقبل. وسيحصل المتأهل من كل دور بدء من الـ32 وحتى نصف النهائي على مبلغ قدره 50 ألف جنيهل مصريا. 
وسيحصد بطل المسابقة على مبلغ مليون ونص جنيه والوصيف 750 ألفا. 
وستوقع غرامات على الأندية في حالة وضع اعلانات مخالفة للشركات المتعاقدة مع الشركة الراعية تلي سيرف أو في حالة عدم وضع اعلانات بالأساس.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى