وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور : الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تكرم نجمة التدريب والتحكيم المغربى بشرى المبرور




منصور الجزار 
 ــــــــــــــــــــــــ
فى موسمها الخامس نظمت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين جهة فاس الحفل الخامس لتكريم الرموز والرياضيين المغاربة بقصر المؤتمرات.

 وكانت الدورة التكريمية الخامسة على اسم المرحوم الرياضى الكبير الكابتن قاسم بنونة الرياضي المعروف بمدينة مكناس والذي أعطى الكثير للرياضة بالعاصمة الإسماعلية على وجه الخصوص، 

كما كان ضيف شرف هذه الدورة الأستاذ عبد الرحمان السليماني الفائز بكأس العالم للفئات الصغرى لسنة 2015 والذي نظم بمدينة مراكش. 

وضمت لائحة المتوجين والمكرمين نخبة من الرياضيين في مختلف الأنواع الرياضية، وكذا عدد من الزملاء الصحافيين الرياضيين من مدن الدار البيضاء والرباط ومكناس وطنجة والقنيطرة وفاس، والذين أبلوا بلاء حسنا في خدمة الرياضة الوطنية. 

وشهد الحفل تكريم النجمة الرياضية الطموحة والناجحة طوال مسيرتها الحياتية الكابتن بشرى المبرور صاحبة الريادة الرياضية والتى تثبت للجميع أنها تكملة لمشوار النجمة المصرية سحر الهوارى . 

ومن المعروف عن بشرى أنها خريجة المعهد الملكي لتكوين الأطر شعبة الرياضة سنة1996 وحاصلة على شهادة التحكيم سنة1997بمدينة وجدة شرق المغرب وحاصلة على شهادتي التدريب في الأيروبيك والرشاقة البدنية1997 وحاصلة على شهادتي التدريب في الأيروبيك والرشاقة البدنية1997 وحاصلة على شهادة التدريب في العاب القوى سنة1997 وحكم العاب القوى سنة1997 وفى عام 2006 كان الالتحاق بالوظيفة العمومية مديرة للمركز الشباب والعمل بالموازنة أستاذة التربية الرياضية وفى عام 2015 بدأت العمل مدرب لكرة القدم النسائية المغرب الرياضي الفاسي لفئة الفتيات والعام الماضى كان الحصول على رخصة د في مجال التدريب كرة القدم وتستعد للحصول على الرخصة c قريبا .. 

ووكالة الانباء تتمنى لها دوام النجاح وللزملاء الصحافيين الرياضيين بالمغرب الشقيق كل التوفيق.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى