وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وائل الابراشى يتحدى الجميع : المهوووس بالشهرة يظهر من جديد ويهاجم النظام والسيسى !!!




منصور الجزار

 «صباحي»: فرسان الميادين في «يناير ويونيو» يقبعون الآن بالسجون أعرب حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، عن استيائه من طريقة تعامل الدولة مع الشباب، على الرغم من التضحيات التي يقدموها منذ قيام ثورة 25 يناير وحتى اليوم، وفقا لتعبيره. 

وأشار «صباحي» في تصريحات لبرنامج «العاشرة مساءً»، الذي يعرض على فضائية «دريم»، مساء الأربعاء، إلى التضحية التي قدمها الشهيد أحمد شويقة، الذي احتضن الإرهابي؛ لحماية زملائه، مضيفًا: «أحمد شويقة من الشباب الذي يقدم تضحيات كل يوم». 
 وأضاف «شويقة ليس مجرد شهيد فقط بل فدائي قدم نموذج عظيم من التضحية، وكذلك أيضًا جيكا، ومحمد الجندي، ومينا دانيال، وغيرها من الأسماء الخالدة في ضمائرنا». 

وتابع حديثه، قائلًا: 

«فرسان الميادين في 25 يناير و30 يونيو، الذين وقفوا ضد فساد مبارك، واستبداد مرسي، يقبعون الآن بالسجون؛ بسبب قانون غير دستوري»، متسائلًا: «هل يعقل أن يقبع الجيل الذي رأى جنازات زملائهم أكثر من أفراحهم بالسجون؟». 

تصريحات صباحي تثير جدلا على تويتر.. 

أثارت تصريحات حمدين صباحي،  والتي هاجم فيها السلطة الحاكمة، مطالباً إياها بتصحيح مسارها، واعلان انحيازها للشعب بمطالبه، جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، ما بين مؤيد ومعارض وساخر لتلك التصريحات. 

وقام مستخدمو "تويتر" بتدشين هاشتاج "حمدين صباحي" كنافذة للتعبير عن آرائهم في تلك التصريحات، وتصدر هذا الهاشتاج الثالث لأعلى متابعة على "تويتر".

 «صباحي»: السلطة الحالية تسير في نفس طريق «مبارك» 

وانتقد صباحي،  أداء السلطة الحالية، قائلًا: «لم تتمكن السلطة خلال عام ونصف من تحقيق آمال المواطنين، أو أن تضع نفسها على الطريق الصحيح». وقال «صباحي» في تصريحات لبرنامج «العاشرة مساءًا»، الذي يعرض على فضائية «دريم»، مساء الأربعاء، إن «أداء السلطة الحالية خطر على البلد، ويضعها في مأزق كبير؛ لذلك أناشد المواطنين بالعمل على تصويب مسيرة العمل الوطني»، 
موضحًا: «أقول هذا الكلام ليس من أجل التجريح بل من أجل التصحيح». 

وأضاف «مشكلة مصر الآن هي أنه بعد أن قام الشعب بثورتين عظيمتين، وقدم العديد من التضحيات النبيلة، مازلنا نسير بنفس السياسات القديمة البالية، فأنا لا أرى أي رؤية جديدة، تنحاز للفقراء». 

وتابع حديثه، قائلًا: «نحن مازلنا نعاني من التبعية والفقر والاستبداد، والسلطة الحالية تسير للأسف في نفس طريق نظام مبارك».

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى