وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حقيقة مقتل إسرائيليين وإصابة العشرات بالقدس




قتل إسرائيليان وأصيب ما لا يقل عن 23 في ثلاث عمليات الثلاثاء اثنتان منهم متزامنتان نفذها فلسطينيون بالقدس المحتلة ومدينة رعنان داخل أراضي عام 48 المحتلة. 
وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن فلسطينيا أطلق النار على ركاب حافلة إسرائيلية قرب حي جبل المكبر في القدس، ما تسبب بإصابة 16 مستوطن بجراح بالغة وخطيرة ومتوسطة.
 وفي منطقة أخرى بالقدس وبحي "بيت إسرائيل" الاستيطاني أصيب عدد من المستوطنين بجراح خطيرة ومتوسطة بعملية دهس وطعن، وأعلنت الشرطة أن 5 جرحى أصيبوا بجراح خطرة بالعملية. 
وأعلنت فرق الإسعاف الإسرائيلية "نجمة داوود الحمراء" عن تفعيل نظام "عمليات كثيرة المصابين" بالقدس وذلك لأول مرة منذ سنوات، ما يعني وجود الكثير من القتلى. 
وبعد وقت قصير، اعلنت وسائل الإعلام العبرية عن إصابة 4 مستوطنين بجراح بعملية طعن في مدينة "رعنانا" الساحلية شمالي فلسطين المحتلة. 
وكان فلسطيني أصيب صباح الثلاثاء بجراحٍ خطيرة بعد عملية طعن نفذها ضد إسرائيلييْن اثنين في نفس المدينة، وصفت جراح أحدهما بالخطيرة. 
 وقالت القناة السابعة العبرية إن الشرطة الإسرائيلية وصلت إلى المكان وأطلقت النار منفذ العملية واصابته مباشرة. 
وأوضحت أن المنفذ وصل إلى محطة انتظار للحافلات الساعة 8:50 وبدأ بطعن أحد المارة وأصابه بثلاث طعنات نافذة، فيما وصلت الشرطة إلى المكان وأصابت المنفذ. 
وذكرت وسائل إعلامية عبرية أن المنفذ من سكان شرقي القدس ويبلغ من العمر 22 عاما، حيث وصل إلى إحدى محطات الباصات بشارع " أحوزاه" المركزي بالمدينة وطعن أحد المستوطنين.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى