وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الأهلى يشتعل : تشابك بالأيدي بين جماهير الأهلي وأمن النادي‎ والقيعى يستقيل




 
وقعت مشادة كلامية عنيفة وتطورت إلي التشابك بالايدي بين بعض قيادات ألتراس أهلاوى وبين مشرفي الأمن بالنادى الاهلي بسبب منعهم من تخطي الحاجز الحديدي الذي يفصل بينهم وبين بوابة النادي. 

يذكر أن جماهير النادي الاهلي توافدت بأعداد كبيرة على مقر الأهلى، تلبية للوقفة الاحتجاجية التى دعت لها الجماهير، للمطالبة برحيل مجلس طاهر والتراجع عن تعيين البرتغالى بيسيرو مديرا فنيا واشعلوا الشماريخ. 

 ورددوا هتافات معادية ضد المجلس ومطالبه برحيله. 

وعلى جانب آخر اعلن عدلي القيعي مدير التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي اعتذاره عن تولي منصب المتحدث الرسمي باسم النادي. 

وقال "القيعي" في تصريحات تلفزيونيه انه لن يتراجع عن هذا القرار وانه سيخدم الاهلي بدون اي مناصب وذلك بعد مناقشات مع بعض اعضاء المجلس لعدم وجود له دور معلوم. 
وواصل المهندس القيعى تصريحاته طالباً الجماهير ان يعبروا عن رايهم باحترام دون سب او خروج عن النص ولا يشمتوا الجماهير الاخري فيهم واضعين في اعتبارهم مباراه السوبر.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى