وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منصور الجزار والعاملين بالانباء يتقدمون بخالص العزاء للأستاذ اشرف عقل لوفاة والدته بعد صرخته للمسئولين !!




تتقدم اسرة موقع الانباء الاليكترونى وجريدة الانباء ووكالةالانباء للانتاج الاعلامى برئاسة منصور الجزار الى الأستاذ الكبير خلقا وعلما ومقاما اشرف عقل لوفاة والدته الغالية أسكنها الله فسيح جناته وألهم أهلها الصبر والسلوان ...
 وكانت والدة الاستاذ اشرف قد دخلت المستشفى قبل اسبوع واطلق من خلال موقع زميل صرخة للمسئولين لانقاذ والدته ولكن الاهمال كان اسرع منه واليكم صرخة اشرف عقل قبل وفاة والدته .
 اتقدم انا المواطن البسيط بشكوايا فلا حول ولا قوة لى الا كتابة هذه السطور لعل وعسي أجد أحداً يستمع الي ويحقق فيها قبل فوات الاوان،. لقد اصيبت والدتي المسنة بكسر في الفخ1 منذ عيد الفطر المبارك اي منذ شهر تقريبا وتم تحويلها لمستشفي الطوارئ بالمنصورة وتم الكشف عليها وتبين انها في حاجة لتركيب شريحة وعدد من المسامير .
 ونظرا لوجود مشاكل صحية لديها بالكلي أقر الأطباء بضرورة عمل جلسات غسيل كلوي في مستشفي الجامعة وتستمر عليه حتي يلتئم الجرح بعد اجراء الجراحة بمعدل ثلاث جلسات أسبوعيا ولكننا فوجئنا بعد اجراء الجراحة بـ 48 ساعة بطلب من ادارة المستشفي بخروج الحالة وعندما تساءلت كيف لها ان تخرج والجراحة لم تلتئم وهي طريحة الفراش ولا تستطيع حتي ان تثني أرجلها من اجل اخذها للغسيل. بمعني يجب حملها نائمة واعادتها نائمه وفي حاجة للغسيل لم نجد من يستمع لنا وبناء عليه تم اخذها للبيت حتي حدثت الكارثة واصيب الجرح ببكتيريا من جراء النقل من والي وحدة الغسيل وادخلت مرة اخري للمستشفي الدولي ليس بسبب العظام ولكن لتغيير ( قسطرة الغسيل ) . 
وبعد ان تم عمل اللازم بـ 48 ساعة طلبوا منا الخروج علي الرغم من طلبنا لهم بتحويلها لقسم العظام لمتابعة الجراحة التي اصابتها البكتيريا وعندما رفضنا الخروج لأنه يجب متابعتها من قبل طبيب العظام والكلي في وقت واحد رفضوا حتي اننا طلبنا استئجار غرفة خاصة كما هو متبع لديهم علي ان نتحمّل تكاليف العلاج .
 رفضوا وحتي كتابة هذه السطور رافضين حتي التغيبر علي الجرح هل هذه هي ملائكة الرحمة أم ملائكة العذاب . وما يثير العجب اننا رأينا بأعيننا كم الجهد الذي بذل من العاملين بالمستشفي لاستقبال سعاده رئيس مجلس الوزراء وسيادتكم ،. سيدي اصبحنا نعيش زمن انتشر فيه النفاق وتسيد فيه الكذب وانعدمت الإنسانية ومن يدعون ملائكة الرحمة نريد ان نعالج الوالده في مستشفيات الدولة حتي لو دفعنا تكاليف لأننا لم نجد مستشفيات خاصة بالمنصورة تجمع ما بين الغسيل الكلوي وعلاج العظام واذا كان لديكم مستشفي خاص تتوفر فيه الشروط بالمنصورة نحن في انتظاركم . 
ولك الله ايها المواطن البسيط الذي لا يجد ثمن العلاج فنحن والحمد الله نملك ان ندفع ومع ذلك ترفض المستشفي استكمال العلاج فما بالك بمن لا يملك …. انقذونا .. انقذونا والله علي ما اقول شهيد .. وفي انتظار لجنه تحقيق في حالة يقظة الضمير.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى