وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

برافو للداخلية ...أمن الدقهلية ينجح فى القبض على أحد المتهمين بسحل فتاة وسرقتها بالمنصورة





شيماء السيد 

على الرغم من نجاح مديرية أمن الدقهلية من ضبط أحد الجناة فى سحل طالبة بكلية التجارة وسرقتها وهو الشيئ الجيد الا أن الأقوال التى اعترف بها اهالى المنطقة من تكرار ذلك بصورة شبه يومية وهم خائفين من التصدى للبلطجية .. هوأمر محزن من الطرفين من نخوة أولاد البلد والخوف ومن قلة تأمين منطقة الجامعة بشكل كاف . 

ولأننا بوكالة الأنباء لسنا مع أو ضد لكننا نستطيع القول بما يرضى الله أن مانسرده لكم مابين أقوال الأمن وأقوال الفتاة لغز غير واضح وغير منطقى وغير مفهوم وتحديدا فى كلام الفتاة التى ربما لم تأخذ بالهاولم تر وسط الحداث ان كانت الدراجة بلوحات أم لا وربما تكون الجهات الأمنية استطاعت بتفريغ الكاميرات أن تحدد اللوحات المعدنية وتكون الفتاة لم تلاحظها . 

حيث تمكنت مباحث الدقهلية مساء أمس الخميس، من ضبط أحد المتهمين بسحل فتاة بعد سرقتها في شارع كلية الآداب بالمنصورة، بحسب مصادر أمنية .

 وشهد شارع كلية الآداب بمدينة المنصورة أمس الخميس واقعة سرقة، من شابين يستقلان دراجة بخارية، لفتاة في الشارع وقاما بسحلها لمسافة 10مترًا بحسب شهادة الأهالي . 

وظهر بالفيديو الذي تم تصويره عن طريق كاميرا مراقبة، لصّان يستقلان دراجة بخارية حاولا سرقة الفتاة، وسحلها على الطريق بشارع آداب بمدينة المنصورة. واشتكى الأهالي من تكرار عمليات السرقة والبلطجة، التي تكاد تحدث بشكل يومي، أمام أعين المارة .

 وقال مواطن من المنصورة، يدعى "محمد الطويل": إن اللصين سحلا الفتاة لمسافة 10 أمتار، حتى دخلوا بها شارع البشبيشي، وأن كل ذلك تم أمام أعين المارة. وأشار إلى أن ذلك المشهد يتكرر بشكل شبه يومي في نفس المنطقة، وأن الفتاة منهارة تمامًا، وتم الاتصال بالنجدة لاتخاذ اللازم في حينها .

 من جهته أكد مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية إنه قد تم عرض فيديو الواقعة على الخبراء للعمل علي تحديد هوية اللصين المتورطين في الواقعة تمهيدًا لضبطهما، مشيرًا إلى أنه تم تحديد أرقام اللوحات المعدنية للدارجة النارية المستخدمة في الحادث . 

وقالت الفتاة المجني عليها، وتدعى "ا.ع.ا" ٢١ سنة طالبة بكلية التجارة، وقالت إنه أثناء سيرها في شارع كلية الآداب فوجئت بشخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وقيام مرافق قائدها بخطف الهاتف منها بالقوة مما أدى إلى سقوطها على الأرض وحدوِث إصاباتها بسحجات باليد والركبة اليمني ولاذا بالفرار بهاتفها المحمول ماركة. HTC816 

وأمر اللواء سعيد شلبي مساعد الوزير مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، 

وأسفر عن ضبط أحد الجناة، ويدعى "هاني محمد عبداللطيف محمد " 29 سنة  ، وله كارت معلومات جنائية، حيث تم ضبطه بالدراجة النارية "د س ص ٥٣٧٤" وبحوزته الهاتف المسروق . 
وحرر محضر بالواقعة ٢٠١٥ /٩٤٠١ جنح قسم أول المنصورة لحين العرض على النيابة.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى