وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظ الدقهلية يساعد على انهيار نادى دكرنس وسط سخط الأهالى !!! فهل من منقذ؟؟؟؟




منصور الجزار وامل عبد المنعم 

اقترب محافظ الدقهلية من عدم السيطرة على غضب وسخط المواطنين بصفة عامة وهم يعانون من صعوبة الحياة .. ورغم حزن المواطنين بالدقهلية على المحافظ الذى لم يحضر جنازة الشهداء بالدقهلية ولم يحضر فاعليات حماية ورعاية آلاف الشباب فى مشروع قومى ورغم تركه للمشاريع الفاسدة والتى لم يقدم لها حلول .. رغم كل هذا ترك المجال الرياضى ينهار وخاصة الفرق التى تلعب بالدورى الممتاز ب وأهمها نادى دكرنس الرياضى .. 
النادى الذى به أنشطة عديدة من فريق أول يلعب ويعانى ماديا بالممتاز ب وفرق ناشئين تلعب بالدورى الجمهورى والعاب فردية وجماعية اخرى كلها متفوقة وبلا مقومات سوى الحب ومحاولة رعاية اجيال تحمى الوطن ... 
المحافظ ترك النادى وهو الذى يعانى من فقر مدمر .. هل سيكون المحافظ سعيدا بإحباط جيل كامل بل جمهور محب لبلده ؟؟؟؟ 
صرخة قوية وعنيفة نقلناها من على ألسنة كل محبي دكرنس وناديها الذى يقاوم الاحباط والانهيار سننقلها على لسان محبى النادى ومنهم المناضلة امل عبد المنعم حيث نقلت لنا نبض الجمهور بنداء ساخن لكل من يهمه الأمر: 

ان نادى دكرنس الرياضى يمر بأزمة ماليه حادة وﻻ يوجد اى رصيد بالنادى وذلك لكثرة اﻻلتزامات المالية التي يتحملها النادى للصرف على جميع اﻻلعاب واﻻنشطة الرياضية بالنادى . 

حيث يلعب الفريق الأول بالدورى الممتاز( ب)ويتطلب ذلك التزامات ماليه كبيرة للصرف على الفريق واﻻعبين وصرف كافة مسحقاتهم المتفق عليها في عقودهم مع النادى حيث تم التعاقد مع (17)ﻻعبا منهم ثلاثه ﻻعبين من نيجيريا ويتحمل النادى مصاريف اقامة هؤﻻء اﻻعبيين وكذلك اﻻعبيين المغتربين حيث تم عمل استراحة ﻻقامتهم بالنادى وتاثيثها باﻻثاث على نفقه اعضاء مجلس اﻻدارة بدﻻ من تاجير سكن مفروش خارجى لهم .

كذلك يتحمل النادى مصاريف اﻻعاشه والتغذية اليومية لهؤلاء الﻻعبيين المغتربين. كما يوجد بالنادى فريق اول للصم والبكم يلعب بالدورى الممتاز على مستوى الجمهورية ضمن منافسات اللجنه البارلمبيه ويتم الصرف عليه. 

كما يشارك النادى بقريق مواليد (97؛95) بالدورى الجمهورى وهو نفس دورى الفريق اﻻول ونفس الفرق ويتطلب مصاريف باهظة للصرف على الفريقين من تغزيه وانتقاﻻت وبدﻻت ومكافآت. 

كما يشارك النادى فى دورى المنطقة بفريقى تحت (15، 14)سنة كما يشارك النادى فى جميع بطولات اﻻلعاب الفردية(الكاريته والمصارعة الروماني والمصارعة الحرة ومصارعة الذراعيين والكونغ فو والجمباز وكمال الأجسام) ويحقق النادى الكثير من البطولات والمراكز على مستوى المنطقة والجمهورية. 

باﻻضافة لتحمل النادى مصاريف إضافية هذا الموسم لتأجير ملاعب لتدريبات الفرق وﻻقامة المباريات عليها نظرا لقيام وزارة اﻻنتاج الحربي بتنجيل الملعب الوحيد للنادى بالنجيل الصناعي ولم يتم اﻻنتهاء منة حتى الآن مما زاد من اﻻعباء المالية على النادي . ...

لذا نرجوا من أبناء دكرنس في كل مكان مد يد العون لنادى دكرنس ﻻن الفريق يحتاج للدعم حتى يظل بالدورى ويحقق مركزا ...

أتمنى منكم جميعاً الوقوف بجانب فريق بلدكم ولنجعل مننا قدوة ﻻاوﻻادنا لبنا مجتمعنا الرائع الذي نحلم به جميعاً ولنجعل مدينه دكرنس اجمل بعطاء أبنائها . 

وكل من يريد المساهمة في تطوير النادى ودعمه التوجه الى النادى .اما ابناء دكرنس في الخارج فيقوم بعمل حوالة باسم نادى دكرنس الرياض دكرنس بنك اﻻسكندريه حساب رقم 313008625001 .... فهل من مجيب ومنقذ للنادى .. ننتظر تدخل المحافظ السريع ان كان يهمه الأمر قبل ان يتم تدمير الأخضر واليابس ...

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى