وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منصور الجزار يكشف علاقة حزب الوفد بالأخوان عن طريق المسلمانى




قال أحمد المسلماني إن الحياة ستنتهي على كوكب الأرض خلال الـ 100 عام القادمة، وذلك بعد انقراض الكائنات على الكوكب تدريجيًا لحين انتهاء الحياة تمامًا. 
وأوضح «المسلماني»، خلال برنامجه «هنا القاهرة» على قناة «الحياة»، مساء الأربعاء، وفقاً لما رواه عن مجلة «نيتشر»، أن هناك 10 ملايين نوع من المخلوقات على كوكب الأرض لا يعرف منهم العلماء سوى 1.5 مليون نوع أي أن هناك 8.5 مليون مخلوق لا يعرف عنها البشر شيئا. 
وأضاف «المسلماني» أن العلماء أكدواذ أن 50 ألف نوع من المخلوقات ينقرضون سنوياً ما يعني انقراض الكائنات تماماً على الأرض خلال 100 عام إذا استمر نفس المعدل بسبب تدهور المناخ والبيئة. 

الى هنا الخبر عادى جدا من اعلامى ينقل ماأثير عبر مجلة أجنبية ، ولكن تعالوا معى ندقق فى الخبر وماوراء الخبر ... 

ــ كيف تمت عملية حصر المخلوقات بعدد 10 مليون . 
هل تحاول يامسلمانى ان تثير العامة من الناس ليلحق الجميع بالفوضى والسرقة وخطف ونهب لينال من الدنيا بسرعة مايناله قبل فناء العالم ..ام ان تلك سياسة قذرة ومخطط جديد من الاخوان بلسانك انت ؟؟؟

ــ المسلمانى اعلنها من قبل صراحة أنه مع الاخوان وأنهم الفصيل الأفضل والأقوى وأن أبوه اخوانى وأنه يتعامل معهم وأنه خلية من خلاياهم النشطة جدا المحمى بالحصانة الاعلامية وهو سلاح الاخوان حاليا على الساحة ولكى يكون لهم وجود نشط بعد حالة التقفيل عليهم من كل الجوانب الا ان المسلمانى وجد من يفتح له زراعيه وقلبه وشاشته ..
ــ وبما ان المسلمانى اخوانى صريح ووجد رئيس حزب الوفد السيد البدوى يفتح له بابه وشاشته ليقدم فيها برنامج أياً كان مضمونه ..
وبالتالى ومن البديهى ان المسلمانى بهذا الشكل كممثل للأخوان وجد ضالته هو والاخوان فى رئيس الحزب الذى سيكون له دور بالبرلمان ( فردى وقائمة ) وعلى رأى المثل فى السياسة المصالح بتتصالح . 
وسنجد قريباً خلايا داخل البرلمان من الوفد هى بالأساس مدعومة من وسيط الاخوان.. 
هل أعضاء الحزب المحترمين يقبلون بذلك...
هل العاملين بقناة الحياة يقبلون وجود المسلمانى بينهم وهو المدافع الاول والقوى للاخوان. 
أم يرفضون جميعهم هذا التلوث وهذه الشبهات التى تطيل كلا منهم .. 
وهل يقبل الشعب ان يكون الوفد هو ممثل الاخوان بالبرلمان .. 
ننتظر ردود الافعال من الوفديين المحترمين !!!!

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى