وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وزير التموين خلال جولة فى محافظتى السويس و الاسماعيلية.. قام بتوزيع 35 طن منتجات غذائية على العاملين بقناة السويس الجديدة




نشأت عياد 

قام الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة لداخلية اليوم بأفتتاح مخبز لانتاج الخبز المدعم بقرية تل العمارنة بمحافظة السويس وهو المخبز الوحيد الذى يوجد بالقرية ويبلغ عدد سكانها 11 ألف نسمة . 
كما قام فى احتفالية بتوزيع شهادات محو الامية على بعض المواطنين الذين تم محو اميتهم ثم تفقد أحد المطاحن بمنطقة العين السخنة للتأكد من جودة الدقيق المنتج ومصنع ومستودع للبوتاجاز وبعض المخابز ومحلات البقالة التموينية للتأكد من توافر السلع التموينية وجودة الخبز.
 ثم توجه بعد ذلك الى محافظة الاسماعيلية حيث وقع بروتوكول تعاون مع اللواء احمد القصاص محافظ الاسماعيلية يتضمن نقل ملكية 50 فدان من محافظة الاسماعيلية الى جهاز تنمية التجارة الداخلية لاقامة سلاسل تجارية وسوبر ماركت ومراكز لوجيستية بهدف توفير السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار التكلفة لتنشيط التجارة الداخلية . 
ثم قام الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية بتوزيع 35 طن من المنتجات الغذائية من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية على العاملين بمشروع قناه السويس الجديدة .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى