وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

«التربية والتعليم»: الدراسة 20 سبتمبر.. وأول أسبوعين بدون مواد دراسية ضحك ولعب وفرفشة



صرح هاني كمال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة لم تصدر أي قرار بشأن تأجيل الدراسة، موضحا أن الأمور تتجه نحو أن الدراسة ستكون 20 سبتمبر، وأنه لو كان هناك مستجدات سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة لهذا الأمر. 
 وتابع كمال :”لن نجعل الطالب بتحمل عبء المذاكرة قبل العيد، بل أن أول اسبوعين في الدراسة ستكون أنشطة فقط، وهذا لنعطي فرصة للطلاب لحب المدرسة، ولن يكون هناك مواد دراسية، بل أنشطة، وكرنفال على مستوى الجمهورية في الأنشطة”. وأكد :”يهمنا راحة الشعب، وأمر التأجيل يحتاج قرارات عليا، وحتى هذه اللحظة الدراسة في 20 سبتمبر، وأحب أن أشدد على أننا انتهينا من طباعة ثلاثة أرباع الكتب، وقبل الدراسة بأيام قليلة يتكون الكتب موجودة، وأمر التأخير بسبب وجود بعض التعديلات في المناهج”.
 وأوضح المتحدث باسم التربية والتعليم :”جاري تقسيم قوائم الفصول بالمراحل المختلفة، وسيتم إبلاغ أولياء الأمور بالمدارس التي سيتم توزيع أولادهم عليها”.

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى