وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الخارجية تحذر من السفر إلى ليبيا وتتابع أوضاع المصريين




 
حنان ابراهيم وداليه سالم 

في ضوء تصاعد وتيرة العنف والتطورات الراهنة على الأراضي الليبية خاصة في بنغازي وتداعيات هذا الموقف الخطير على المواطنين المصريين، تهيب وزارة الخارجية جميع المواطنين عدم السفر مطلقاً إلى ليبيا في الوقت الراهن حرصاً على سلامتهم. وتناشد الخارجية أبناء الجالية المصرية توخي أعلى درجات الحذر والابتعاد عن مناطق التوتر الذي يشكل تهديداً مباشراً لحياة المواطنين الأبرياء، وتطالب المواطنين المصريين بعدم التحرك خارج مقار عملهم أو إقامتهم في الفترة الحالية حفاظاً علي أرواحهم وممتلكاتهم.
 كما تحذر الخارجية أبناء الجالية من التواجد بأماكن الاشتباكات المسلحة والابتعاد الكامل عن أماكن التجمعات، وضرورة الالتزام التام بهذا التحذير إلى حين صدور إشعار آخر. 
وتجدد وزارة الخارجية تأكيدها على أنها تبذل قصاري الجهد لتوفير أقصي درجات الحماية والتأمين والعمل علي إجلاء أو إعادة من يرغب من أبناء الجالية في العودة إلي أرض الوطن، وذلك بالتنسيق مع السلطات الليبية المعنية. 
 وتجدر الإشارة إلي أن غرفة العمليات وأعضاء السفارة والقنصلية المصريتين في طرابلس وبنغازي الموجودين في مصر حاليًا، يتلقون طلبات واستفسارات واستغاثات المواطنين المصريين في البلدين بشكل مستمر على أرقام التليفونات الآتية:
 غرفة عمليات وزارة الخارجية تليفون: 25772500 – 25777101 
فاكس : 25761000 
القنصلية في بنغازي: 00218927392009 
أعضاء السفارة في طرابلس: 01119069040 / 01008590751

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى