وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بداية طيبة لمدير امن الدقهلية الجديد ... يوجه الشكر ويشيد بأداء مدير الامن السابق




منصور الجزار وأحمد رضوان 

عهد جديد جاءت به ثورات مصر المباركة ظهر ذلك جلياً عندما أدلى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية الجديد اللواء محمد الشرقاوى والذى كان يشغل منصب مدير أمن بور سعيد ... 
عندما أكد فى تصريحات صحفية اليوم الخميس بأن محافظة الدقهلية كانت تتبع منظومة أمنية جيدة في عهد اللواء حسن عبد الحي مدير الأمن السابق، مشيرا إلي أن كل محافظة تختلف عن الأخرى من خلال طبيعتها الخاصة. 

وقد أصدر اللواء محمد إبراهيم وزير الدخلية قراراً، صباح اليوم الخميس ، بتعين اللواء " محمد الشرقاوي " مديراً لأمن الدقهلية ، خلفاً للواء " حسن عبد الحي " مدير أمن الدقهلية الحالي ، الذي تم تعينه مساعداً للوزير لمنطقة شمال الصعيد ويشرف على مديريتي أمن أسيوط والوادي الجديد . جاء ذلك القرار خلال حركة الترقيات والتنقلات التي إعتمدها وزير الداخلية ، صباح اليوم الخميس، ويذكر أن اللواء الشرقاوي عمل مديراً لأمن الجيزة ثم مديراً لأمن بورسعيد . 

والجدير بالذكر أن اللواء حسن عبد الحي تولى منصب مدير أمن الدقهلية في مطلع هذا العام ، بعد إصابة اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية السابق في إنفجار مديرية أمن الدقهلية في 26 ديسمبر الماضي . 

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى