وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بالصور :نشاط ملحوظ لأمن الدقهلية والقبض على قاتل أحمد بدير قبل تنفيذه عمل ارهابى بطلخا





أحمد رضوان وهشام غيث وسامح رمضان 

تفقد اللواء  حسن عبد الحى مدير أمن الدقهلية صباح اليوم عددًا من اللجان بدائرة المديرية ، في أول أيام الانتخابات الرئاسية، للاطمئنان على الحالة الأمنية وسير العملية الانتخابية .
وشدد على ضرورة التأهب الكامل للقوات على مدار اليوم والتصدى الفورى لكل ما يؤثر على الحالة الأمنية للعملية الانتخابية وضمان تحقيق الأمن للمواطنين حال إدلائهم بأصواتهم .
كما وجه خلال الجولة على حسن معاملة المواطنين وتكثيف التواجد الأمنى ومواجهة كل صور الإنفلات والخروج على القانون والتفعيل الحازم لقواعد المرور وآدابه .
وأكد على ضرورة التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والقيادية مع مروؤسيهم لمتابعة سير الأداء الأمنى لتحقيق أعلى مستويات للأداء وتدارك أوجه القصور .
كما التقى بعدد من المواطنين للوقوف على سرعة التفاعل معهم والتعامل مع شكواهم على وجه السرعة وطمأنهم بأن وزارة الداخلية قادرة على إخراج إنتخابات الرئاسة بشكل ديمقراطى مشرف .
وفى نهاية الجولة قدم الشكر لجميع السادة القيادات والضباط والإفراد وافراد القوات المسلحة على تفانيهم فى العمل وما يبذل من جهد وحثهم على المزيد حتى الإنتهاء من إنتخابات الرئاسة .
وعلى جانب آخر نجحت قوات الأمن بمركز شرطة طلخا فى القبض على ياسر صلاح الدين غالى 42 سنة من عزبة الشال بالمنصورة والمسجل سرقات فى عدد 5 قضايا سابقة عندما قام بسرقة سيارة وهرب بها متجها لطلخا أمام الموقف الجديد وقتل المواطن أحمد بدير عيسى الدسوقى 17 سنة بائع متجول والذى صرحت النيابة بدفن جثته وحبس المتهم القاتل على ذمة القضية بعد أن ترددت الأخبار بأن السارق القاتل كان ينوى القيام بعملية ارهابية بالسيارة المسروقة أثناء الانتخابات اليوم .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى