وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

محافظة الأسكندرية توزع خمسة ألاف صندوق قمامة علي المنازل كمرحلة أولى





سهير رمضان ونورهان هانى 

 وزعت محافظة الأسكندرية عدد 5000 صندوق قمامة " كمرحلة اولى " لوضعها داخل العمارات السكنية ليلقي السكان بها اكياس القمامة محكمة الغلق . 
وقال محافظ الأسكندرية اللواء طارق مهدي في تصريح له اليوم السبت أن قيمة تكلفة الصناديق بلغت مليون جنيها وتم توزيع الف صندوق بمنطقة العجمي وألف أخر بالمنتزة والباقي علي حي وسط وشرق مشيرا إلي أنه تم تحديد مواعيد إخراج القمامة من الشقق السكنية ابتداء من الساعة التاسعة مساء وحتى الثانية عشر منتصف الليل على ان تقوم سيارات النظافة بإفراغ الصناديق مباشرة داخل السيارات في مواعيد ثابتة يوميا. 
وأضاف مهدي أن محافظة الأسكندرية تسعي حاليا لتغطية كافة مناطق الأسكندرية بصناديق القمامة لتغطي كافة المنازل والمحال التجارية مؤكدا أنه لاتهاون مع المخالفين بعد وضع صناديق القمامة أمام المنازل أو المحال التجارية . 
من ناحية أخري أعلنت محافظة الأسكندرية عن طرح مناقصة محدودة لإنشاء مصنع لتدوير القمامة بمنطقة الزياتين شرق الأسكندرية وذلك للأستفادة من القمامة الخارجة من المدينة والتي تصل إلي خمسة ألاف طن يوميا .

عن الكاتب

وكالة الأنباء للإنتاج الإعلامي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا الاخبارى نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

وكالة الانباء للإنتاج الإعلامى